Accessibility links

بول ووكر..عندما تغرد النجومية خارج استوديوهات التمثيل


محبو الممثل الأميركي بول ووكر يضعون أكاليل الزهور بعد وفاته

محبو الممثل الأميركي بول ووكر يضعون أكاليل الزهور بعد وفاته

تلقى أصدقاء الممثل الأميركي بول ووكر (40 عاما)، الذي لقي مصرعه مساء السبت إثر حادث سيارة في ولاية كاليفورنيا، نبأ وفاته بمزيج من الصدمة والحزن، ونشر محبوه التعازي على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقطع فيديو للحادث:


واهتمت وسائل الإعلام الأميركية بخبر وفاة بطل أفلام الحركة "Fast & Furious” "، ونشرت تغطيات موسعة للحادث الذي وقع عندما فقد صديق ووكر السيطرة على سيارة كان يقودها بينما كان ووكر إلى جواره.

وقالت الشرطة "إنها استجابت لنداء بوقوع اصطدام، لتجد ألسنة اللهب تشتعل في السيارة ووجدت بداخلها شخصين توفيا في الحال".

ونشرت الصفحة الرسمية لووكر بيانا قالت فيه "بحزن شديد نؤكد وفاة بول ووكر في حادث مأسوي".


اشتهر ووكر بأدائه لدور العميل السري بريان أوكونور في سلسلة أفلام " "Fast & Furious، كما قام ببطولة دراما التشويق "Hours" الذي سيطلق هذا الشهر.

لكن نجومية ووكر تتعدى بحسب تقرير لصحيفة إيه بي سي الأميركية مجرد التمثيل، فقد عرف عن ووكر ولعه بعلوم الأحياء البحرية التي درسها في الجامعة.

ونقلت الصحيفة عن ووكر في إحدى اللقاءات الصحافية إنه شغوف جدا بهذا الفرع من علوم البحار، وقال إنه يؤمن أن بها من الغرائب أكثر من علوم الفضاء.

ومن أهم ما يميز ووكر بحسب وسائل الإعلام هو نشاطاته الخيرية واهتمامه بمساعدة الآخرين في وقت الأزمات. وقد كان لافتا إنه ليلة وقوع الحادث كان يحضرا حفلا خيريا لمنظمة Reach Out Worldwide التي يرأسها.

وقد خصص هذا الحفل لجمع الأموال لضحايا إعصار الفلبين الأخير الذي أسفر عن مصرع الآلاف.

ونشرت الصفحة الرسمية لووكر صورا له أثناء إحدى نشاطاته الخيرية كما اقتبست منه قوله" عندما تتوفر النية الحسنة، يمكن تحقيق الكثير من الإنجازات المدهشة".



وقالت وسائل الإعلام الأميركية إن بول ووكر زار شيلي في 2010 في أعقاب زلزال مدمر، كما قدم المخيمات والمعونات الطبية العاجلة لضحايا زلزال هايتي.

شارك ووكر في خمسة من الأفلام الستة في سلسة " Fast & “Furious إلى جانب فين ديزيل وميشال رودريغيس.

ونشر ديزيل بعد تأكيد خبر وفاة ووكر صورة تجمعهما وكتب "سأفتقدك بشدة يا أخي، لا أجد كلام أقوله، السماء قد كسبت ملاكا جديدا. أرقد في سلام".


وكذلك الممثلة جيسيكا ألبا التي مثلت معه:


وانتشرت آلاف التعليقات والصور على موقع تويتر عقب الوفاة:

XS
SM
MD
LG