Accessibility links

logo-print

تطبيقات ميكروسوفت على آبل ووتش وأندرويد وير


شعار مايكروسوفت

شعار مايكروسوفت

وصلت تطبيقات شركة ميكروسوفت إلى ساعات آبل ووتش وأندرويد وير، ومن بينها تطبيق أوتلوك الذي قالت إنه سيعزز فرص الاتصال بالآخرين، وبالتالي زيادة الإنتاجية وإنجاز الواجبات والأعمال في الموعد المحدد.

وأعلنت الشركة على مدونتها أن هذه الخطوة تأتي في إطار الاتجاه نحو تعزيز إمكانات الأجهزة التي يمكن ارتداؤها ما يجعل العالم أكثر اتصالا في أي زمان ومكان.

ويسمح تطبيق أوتلوك في ساعات آبل ووتش بالرد والجدولة والأرشفة مباشرة من معصم اليد، ما يسهل عملية الرد السريع على الرسائل وحذفها وجدولتها والحصول على التنبيهات.

وتتيح الخدمة القراءة السريعة للرسائل التي لم يتم قراءتها، وتصفح الأجندة اليومية بسهولة.

هناك أيضا أخبار سارة لمستخدمي آبل ووتش وأندرويد وير، فقد أصبح متاحا لهم استخدام تطبيق ميكروسوفت ترانسلاتور للترجمة لأكثر من 50 لغة بالتحدث مباشرة للجهاز، ويمكن أيضا تحديد أكثر اللغات المستخدمة واسترجاع آخر النصوص المترجمة.

أعلنت ميكروسوفت أيضا السماح باستخدام وان درايف على أندرويد وير، الذي يتيح استعادة الصورة المؤرخة خلال 30 يوما، وتغيير إعدادات الساعة بصور جديدة، وينبه أيضا للتعديلات التي تطرأ على الملفات المشتركة.

وأطلقت ميكروسوفت مجموعة أخرى من التطبيقات في أندرويد وير وآبل ووتش مثل يامر ووندرليست ووان نوت.

وليست هذه التطبيقات قوالب جامدة أو نماذج ثابتة، لكن الشركة قامت بطرحها بأشكال مختلفة تراعي اعتبارات الموضة والفصول المناخية.

المصدر: ميكروسوفت

XS
SM
MD
LG