Accessibility links

logo-print

'إن سينك' تجتمع من جديد وليدي غاغا تفتتح حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية


أعضاء فرقة إن سينك في حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية

أعضاء فرقة إن سينك في حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية

مفاجأة جميلة كانت تنتظر جمهور حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية لعام 2013 في نيويورك، الفرقة الغنائية "إن سينك" تعود للاجتماع مجددا بعد 11 سنة من تفككها وافتراق أعضائها.
الأعضاء الأربعة للفرقة حضروا إلى مركز باركليز في بروكلين في نيويورك، ليقاسموا العضو المؤسس للفرقة المغني جستن تمبرليك لحظات تتويجه بجائزة "مايكل جاكسون فيديو فانغارد آوورد".
ووقعت "إن سينك" قرار العودة المؤقتة بأداء أغنيتيها الشهيرتين "غيرلفراند" و"باي باي باي"، فيما أدى تمبرليك مجموعة من أشهر أغنياته ضمت "سيكسي باك" و"كراي مي ايه ريفر" و"سينيوريتا".

وفضلا عن تتويجه بأبرز جوائز الحفل عن مجمل مسيرته الفنية، حصد تمبرليك جائزة أفضل شريط مصور في هذا العام عن أغنية "ميرورز".
أما جائزة أفضل شريط غنائي يصوره مغن، فعادت إلى الفنان برونو مارس، فيما كانت جائزة أفضل شريط غنائي تصوره مغنية من نصيب تايلور سويفت.
وحازت سيلينا غوميز على جائزة أفضل شريط مصور لأغنية بوب، كما فاز الثنائي ماكلمور وراين لويس بجائزة أفضل شريط مصور مع رسالة اجتماعية عن أغنية "سايم لوف".
ومن النجوم الذي أدوا عروضا خلال هذا الحفل، كانييه ويست ومايلي سايرس وروبن ثيك وليدي غاغا التي افتتحت ليلة mtv بأغنيتها الجديدة "أبلوز".

ومنذ أول حفل أقيم لتسليم جوائز mtv الموسيقية عام 1984، يحضى الفائزون بهذه الجوائز بتمثال صغير لرائد فضاء على سطح القمر.
XS
SM
MD
LG