Accessibility links

logo-print

نيمار الجريح يحيي جمهوره ويعده بالعودة للملاعب قريبا


المهاجم البرازيلي نيمار

المهاجم البرازيلي نيمار

بعينين تغالبان الدموع، بعث نجم المنتخب البرازيلي ونادي برشلونة نيمار دا سيلفا رسالة إلى معجبيه وعائلته ومنتخب بلاده رسالة مصورة عبر فيها شكره وامتنانه للتضامن الذي حظي به رغم إصابته.

وقال نيمار بعبارات اختلط فيها الحزن بالتفاؤل "إنها لحظة صعبة بالنسبة لي ومن غير السهل معرفة ما يجب قوله، إن حلمي لم ينته، بل تعرقل".

وعلق نيمار الذي أعلن توقفه عن المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات كأس العالم عقب إصابته في كسر بعموده الفقري، آمالا على فريقه من أجل إكمال "الحلم" بإحراز لقب مونديال 2014 الذي يقام على أرضهم.

وقال "الحياة تستمر، أنا واثق من أن زملائي سيقومون بكل ما هو ممكن لكي نحقق حلمنا بأن نكون أبطالا. كان حلمي أيضا أن ألعب في نهائي كأس العالم. لن أحصل على الفرصة هذه المرة، لكني واثق بأني سأتجاوز هذه المحن وسأتمكن من الاحتفال بتتويجنا باللقب".

وحظي اللاعب البرازيلي الذي يستعد منتخبه لمباراة نصف النهائي في مواجهة ألمانيا الثلاثاء القادم، بالتضامن على مواقع التوصل الاجتماعي ومنها موقع تويتر كما يظهر في التغريدات التالية:

"وجهه يقول كل شيء".

"أنا فخورة جدا به"

بكيت عندما رأيت الفيديو. تعاف قريبا يا نيمار

مدرب الأرجنتين: كرة القدم بكت على نيمار

كذلك تجاهل مدرب الأرجنتين أليخاندرو سابيلا التنافس المرير بين بلده والبرازيل، وقال إن "كرة القدم بكت" بعد انتهاء مسيرة نجم منتخب البرازيل نيمار في كأس العالم بسبب الإصابة.

وقال سابيلا في مؤتمر صحفي بعد فوز الأرجنتين على بلجيكا بهدف نظيف لتنضم إلى البرازيل في الدور قبل النهائي، "عندما لعبت كرة القدم كنت اللاعب رقم 10، لذلك أحب مشاهدة كرة القدم تلعب جيدا وأسعد باللاعبين الكبار.. وعندما يفقد فريق لاعبا لديه مثل هذه القدرات الرائعة فكأن كرة القدم بكت".

وأضاف أن المرء يشعر بالحزن ليس فقط كمدرب ولكن كمشاهد أيضا.

وأوضح أن "أسوأ شيء يمكن أن يحدث للاعب هو الإصابة، خاصة في لحظة حاسمة في بطولة كان يحلم بها لفترة طويلة".

المصدر: موقع الحرة ووكالات

XS
SM
MD
LG