Accessibility links

لأول مرة.. عرض للمحجبات في 'أسبوع الموضة' بنيويورك


جانب من العرض - الصورة من حساب المصممة أنيسة هازيبونا على انستغرام

جانب من العرض - الصورة من حساب المصممة أنيسة هازيبونا على انستغرام

يعدّ أسبوع الموضة في نيويورك حدثا مهما لعشاق الأزياء في جميع أنحاء العالم، إذ يمنحهم فرصة الاطلاع على ما سيقدمه أبرز المصممين من جديد في التصاميم والألوان والأقمشة.

هذا العام، قدم أسبوع الموضة في نيويورك عرضا مختلفا، بعدما تميّز بمشاركة مصممة في جاكرتا قدمت خلاله أزياء بالحجاب للمرأة.

استلهمت المصممة أنيسة هازيبونا تصاميمها من الطابع الأندونيسي للملابس، ومنحتها لمسات تتماشى والتقاليد الإسلامية، مع بريق غربي.

وتشمل تصاميم المصممة نظارات بالكريستال وسراويل مع قمصان بطبقات أنيقة من القماش، بالإضافة إلى أنها جعلت من الحجاب عماد الأزياء الراقية.

ويظهر من العرض أن المصممة اتخذت من ألوان الباستيل قاعدة لجميع تصاميمها، وأدخلت فيها الأشكال الوردية ما زاد من جماليتها وأناقتها.

وتميّز العرض بتقديم نماذج من القفطان بقطع حريرية مقرونة بأحزمة كبيرة واكسسوارات تغطي الرقبة، بالإضافة إلى الحجاب الذي تتماشى ألوانه مع الثوب المقدّم.

Always My Masterpiece @nerafarfalla 😍🌟❣ Only at New York Fashion Week The Show Spring/Summer 2017 Collections #NYFW 😍😍😍 at The Dock, Skylight Moynihan Station NY, 8 PM, September 12, 2016 For further information and details, click this link http://nyfw.com/nyfw-the-shows-september-2016.pdf Sponsored by @wardahbeauty Official Makeup for @anniesahasibuan Fashion Show in @nyfw @indonesiancreativehub @wolipop Wish us luck 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 #AHNYFWXWardah #AnniesaHasibuan #AHforNYFW #AHdjakarta #DJakarta #NYFW #NYFWtheshow #NewYorkFashionWeek #NYFW #AnniesaHasibuanOfficial #AnniesaHasibuanDaily #ldjprodnyc #imgmodels #wardahgoestonewyork #cantikdarihati #teamAHxwardah #AnniesaHasibuanXWardah

A photo posted by Anniesa Hasibuan (@anniesahasibuan) on

جانب من العرض بالفيديو:

المصممة أنيسة هازيبونا:

المصدر: موقع "راديو سوا"

XS
SM
MD
LG