Accessibility links

نادال في الأرجنتين لاستعادة مستواه تدريجيا


لاعب التنس الإسباني رافايل نادال

لاعب التنس الإسباني رافايل نادال

بعد خسارته المفاجئة في قبل نهائي ريو دي جانيرو يوم السبت الماضي يرى الاسباني رفائيل نادال فرصة في بطولة الارجنتين المفتوحة للتنس هذا الأسبوع من أجل استعادة أفضل مستوياته.

وبعد 52 انتصارا في متتاليا في الدور قبل النهائي بالبطولات على الملاعب الرملية خسر نادال المصنف الرابع عالميا أمام الايطالي فابيو فونيني في ريو وسيبدأ مشواره في الارجنتين المفتوحة من الدور الثاني يوم الأربعاء.

وقال نادال في مؤتمر صحافي يوم الاثنين "جئت إلى هنا بدافع مختلف لأنه كانت هناك فترة غير جيدة بالنسبة لي في آخر سبعة أشهر بسبب ابتعادي عن الملاعب ووجود بعض التعقيدات."

وأضاف "أنا قريب من المستوى الذي أريد الوصول اليه ولهذا أشعر بأنني أقطع خطوات قليلة للأمام وهذا جيد. استعادة المستوى مثل السلم الذي لا يمكن تسلقه عن طريق الركض بل خطوة بخطوة."

وسيعود نادال (28 عاما) إلى بوينس ايرس بعد عشر سنوات من زيارته الأولى وفقد صدارة التصنيف العالمي العام الماضي لصالح الصربي نوفاك ديوكوفيتش بسبب اصابة في المعصم الأيمن.

وبعد فوزه بلقبه التاسع في فرنسا المفتوحة خلال يونيو/ حزيران الماضي انسحب نادال من امريكا المفتوحة في أغسطس/ اب بسبب الاصابة ثم خسر أمام التشيكي توماس برديتش في دور الثمانية باستراليا المفتوحة الشهر الماضي.

وسيبدأ نادال مشواره في بوينس ايرس بمباراة في الزوجي مع زميله الارجنتيني خوان موناكو يوم الثلاثاء.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG