Accessibility links

مورينيو: ارتكبت 11 خطأ فادحا في مباراة واحدة


خوسيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنكليزي

خوسيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنكليزي

أكد مدرب تشيلسي الإنكليزي جوزيه مورينيو سقوطه في أخطاء فادحة قبل وأثناء مباراته الماضية في البريميرليغ على أرض نيوكاسل يونايتد أدت لخسارته بهدفين دون رد عن جدارة واستحقاق، وأنه "حقا لم يكن يستحق الفوز بأي صورة من الصور".

ولعب تشيلسي خمس مباريات من أصل عشر في البريميرليغ خارج ملعب ستامفور بريدج، ولم يستطع الفوز إلا في واحدة على "نوريتش سيتي" بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل في مباراتين مع مانشستر يونايتد وتوتنهام وخسر في مباراتين من إيفرتون ونيوكاسل.

وهنا فيديو لأهداف مباراة تشيلسي ونيوكاسل:


ورغم الأخطاء التي اقترفها مورينيو في مباراتي مانشستر يونايتد وإيفرتون، حيث لعب في الأولى من دون مهاجم وجازف في الثانية بالوافد الجديد "إيتو" على حساب "توريس وديمبا با" الأكثر خبرة في الدوري الإنكليزي الممتاز، إلا أنه كابر ورفض الاعتراف بتلك الأخطاء.

لكنه تنازل أخيرا واعترف بالحقيقة عقب الخسارة التي مني بها أمام الماكبايس ليفشل في استغلال سقوط ليفربول في الخسارة على ملعب أرسنال ويمنح مانشستر يونايتد فرصة كبيرة للاقتراب منه بفارق ثلاث نقاط فقط.

وكان البرتغالي ادعى قبل السفر إلى نيوكاسل بأن لديه معضلة كبيرة في اختيار تشكيلته الأساسية بعد الأداء المثالي الذي قدمه بدلائه في مباراة منتصف الأسبوع الماضي أمام أرسنال في مباريات الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة والتي انتهت بفوزه دون عناء.

الأمور لم تسر تماما كما خطط لها "الرجل الخاص" حيث قال أنه فشل في اختيار الـ11 لاعب سواء "هازارد أو توريس أو فرانك لامبارد أو جون تيري أو أوسكار"، فكان عليه الاختيار من التشكيلة التي تألقت الثلاثاء الماضي.

وقال مورينيو "ارتكبت أخطاء كثيرة، الأمر لا يتعلق بخطأ واحد بل بإحدى عشر، الفريق الذي اخترته لم يذهب هناك، وعندما لا يذهب الفريق عادة ما تخسر، كنا نستحق الخسارة، ربما لأننا لم نستحق الفوز، لكني على يقين من أننا كنا نستحق أن نخسر".

وهنا فيديو لتصريحات مورينو المثيرة للجدل:

XS
SM
MD
LG