Accessibility links

logo-print

المغرب يقع في فخ التعادل مع هندوراس


مباراة المغرب وهندوراس في أولمبياد لندن

مباراة المغرب وهندوراس في أولمبياد لندن

سقط المنتخب الأولمبي المغربي في فخ التعادل 2-2 أمام نظيره الهندوراسي يوم الخميس على ملعب هامبدر بارك في غلاسكو في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد لندن 2012.

وسجل عبد العزيز برادة وزكريا لبيض هدفي المغرب، وجيري بنغتسون هدفي هندوراس.

وكان المغرب البادىء بالتسجيل عبر مهاجم خيتافي الاسباني برادة بيد أن هندوراس ردت بثنائية مطلع الشوط الثاني قبل أن يدرك لبيض المهاجم الجديد لسبورتنغ لشبونة البرتغالي التعادل.

ونجحت هندوراس في إدراك التعادل عندما سدد جوني ليفيرون كرة قوية داخل المنطقة تابعها بنغتسون داخل المرمى خادعا الحارس امسيف، وحصلت هندوراس على ركلة جزاء انبرى لها بنغتسون بنجاح مسجلا الهدف الثاني.

وأكمل المغرب المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد المدافع الأيسر للانس الفرنسي زكريا برغديش في الدقيقة 72 ورغم ذلك سنحت فرصة ذهبية للمدافع الأيمن لرين الفرنسي ياسين جبور قبل 5 دقائق من النهاية أهدرها برعونة.

وذلك هو التعادل الخامس للمغرب في 20 مباراة في تاريخ مشاركاته في الأولمبياد، وبات مطالبا بالفوز في مباراته الثانية أمام اليابان يوم الأحد المقبل للإبقاء على أماله في بلوغ الدور الثاني قبل مواجهته اسبانيا القوية في الجولة الثالثة الأخيرة الأربعاء القادم.
XS
SM
MD
LG