Accessibility links

سهيلة بن لشهب وإيهاب أمير.. معا لنشر السلام ونبذ الفتنة


سهيلة بن لشهب وإيهاب أمير - الصورة من موقع تويتر

سهيلة بن لشهب وإيهاب أمير - الصورة من موقع تويتر

لطالما حمل نجوم الفن رسائل سلام ومحبة ونبذ العنف، بالإضافة إلى مشاركتهم في حملات توعية لمكافحة المخدرات أو عمالة الأطفال وغيرها من الآفات التي تعاني منها المجتمعات.

نجما ستار أكاديمي الجزائرية سهيلة بن لشهب والمغربي إيهاب أمير ليسا بعيدين عن هذه الأجواء الداعية للوحدة والمحبة والتضامن في سبيل تحقيق مصالح الشعوب.

وفي سعي لترجمة ذلك عمليا، عمد معجبو الفنانين الشابين إلى تبني حملة إلكترونية ضد "السب والقذف والفتنة" في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال هؤلاء الذين يطلقون على نفسهم تسمية "الجيش السوهابي" أي (الفانز المشترك بين إيهاب أمير وسهيلة بن لشهب) إن الحملة تعتمد على دعوة الفنانين والإعلاميين للتنديد بهذه السلوكيات من خلال فيديوهات على الشبكات الاجتماعية.

واعتبر جمهور النجمين أن سلوكيات العنف اللفظي باتت أساس المشاكل بين الفنان والآخر وبين البلدان المختلفة، داعين إلى أكبر مشاركة ممكنة في حملة نشر السلام (#مع_السوهاب_لنشر_السلام).

وتأتي هذه الخطوة في سياق الجدل من فترة إلى أخرى بين جماهير بعض النجوم الجدد في المغرب العربي بشأن ألحان أغان، واتهامات بسرقتها من فنانين سابقين، وما تثيره المسألة من شد وجذب وشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: موقع "راديو سوا"

XS
SM
MD
LG