Accessibility links

logo-print

توم كروز في 'مهمة مستحيلة' بالمغرب


توم كروز خلال تصوير أحد مشاهد "مهمة مستحيلة5" في مدينة الرباط بالمغرب

توم كروز خلال تصوير أحد مشاهد "مهمة مستحيلة5" في مدينة الرباط بالمغرب

لا تزال شوارع عدد من المدن المغربية تعيش تحت يوميات "مهمة مستحيلة" في نسختها الخامسة، يؤديها نجم هوليوود الممثل العالمي توم كروز.

وبعد إيقاف حركة السير على إحدى طرقات المغرب لمدة 14 يوما، بغرض تصوير مشاهد الجزء الخامس من فيلم "مهمة مستحيلة" لتوم كروز، انتقل فريق العمل إلى مدن مراكش والدار البيضاء والرباط لتصوير مشاهد أخرى جرت في أحياء شعبية وداخل أزقة المدن العتيقة.

و نجحت مواقع التواصل الاجتماعي في مواكبة أنشطة صاحب "المهمة المستحيلة" وفريقه من خلال فيديوهات جرى تداولها على نطاق واسع خلال الأيام الأخيرة:

وتعرض نجم هوليوود لمحاصرة من طرف المعجبين في عدة أماكن، مثل ما حدث بأحد الأحياء الشعبية في مدينة الدار البيضاء كبرى مدن المملكة.

وتداول ناشطون مقطع فيديو من "يوتيوب" يظهر فيه الممثل الأمريكي وهو محاط بالعشرات من المعجبين الذين كانوا يهتفون باسم محبوبهم:

وأثار اختيار المغرب من طرف فريق "مهمة مستحيلة" لتصوير الجزء الخامس، تعليقات تجاوزت جانب الإعجاب بالممثل توم كروز وبراعته في أفلام الحركة، إلى التنويه بالتسهيلات التي تقدمها دولة المغرب لصناع السينما لتشجيعهم على تصوير إنتاجاهم فيها:​

ورأت تعليقات أخرى أن الجانب الذي أثارها في "مهمة مستحيلة5" يتجلى في تقنيات التصوير الحديثة، وقالت هذه التعليقات إن هذا الحدث يعد "فرصة للأطر المغربية للتكوين واكتساب الخبرات في التصوير و الصناعة السنيمائية":

XS
SM
MD
LG