Accessibility links

ملكة جمال نيويورك تفوز بلقب ملكة جمال أميركا


ملكة جمال 2012 تتوج الملكة الحالية مالوري هايتس هاغان

ملكة جمال 2012 تتوج الملكة الحالية مالوري هايتس هاغان

فازت ملكة جمال نيويورك مالوري هاتيس هاغان بلقب ملكة جمال أميركا لعام 2013، وهي طالبة في الـ23 من العمر، تدرس تصميم الأزياء وتغني وتعزف على البيانو.

وتضمنت المسابقة التي أقيمت في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الاختبارات التقليدية مثل مرور المشاركات بلباس البحر وفستان السهرة والرد على أسئلة لجنة التحكيم.

وشاركت في المسابقة 53 شابة من الولايات الأميركية الـ50، إضافة إلى بورتوريكو ومنطقة كولومبيا (العاصمة واشنطن) وجزر فيرجين.

وحلت ملكة جمال ساوث كارولينا وصيفة أولى وملكة جمال أوكلاهوما وصيفة ثانية.

وبرزت ملكة جمال نيويورك من بين المشاركات الأخريات عندما أكدت أن العنف في المدارس لا يمكن حله بنشر عناصر من الشرطة مسلحين.

وأشارت إلى الجدل القائم في الولايات المتحدة منذ إطلاق النار في مدرسة في نيوتاون في ولاية كونيتيكت أدى إلى مقتل 26 شخصا بينهم 20 طفلا الشهر الماضي.

وستتسلم الفائزة منحة جامعية قيمتها 50 ألف دولار وستمضي عاما كاملا وهي تجمع التبرعات لجمعية "تشيلدرنز ميراكل نتوورك" التي تعنى بمستشفيات الأطفال.

وشارك في الدورة الـ92 لملكة جمال أميركا شابات يعانين من مشاكل صحية مثل ملكة جمال مونتانا المصابة بمرض التوحد وملكة جمال كولومبيا التي ستخضع لعملية لاستئصال ثدييها بعد المسابقة.
XS
SM
MD
LG