Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • تحطم مقاتلة روسية لدى محاولتها الهبوط على حاملة طائرات في البحر المتوسط

راديو سوا.. أفضل الأغاني الغربية لهذا الأسبوع


المغنية Miley Cyrus

المغنية Miley Cyrus

1- "We Can't Stop" هو عنوان أغنية Miley Cyrus الجديدة وهي من ألبومها الجديد المتوقع صدوره في شهر أغسطس/آب القادم. وهذا الألبوم هو الأول للمغنية مع RCA Records بعد تركها Hollywood Records.

2- يعود المغني البورتوريكي Ricky Martin بأغنية جديدة بعنوان "Come With Me" وهي من ألبومه القادم.

3 - أصدرت المغنية والمؤلفة الإنكليزية Jessie J أغنية جديدة بعنوان "Wild" وهي من ألبومها الثاني.

4- "What About Love" هي أغنية مغني البوب الأميركي Austin Mahone الجديدة وهي الثانية من ألبومه "Junior Year".

5- تقول Britney Spears إنها لطالما أحبت السنافر في سنين طفولتها وإن ولديها أيضا من أكثر المعجبين بالمخلوقات الزرقاء، ولهذا السبب قررت المساهمة في فيلم "The Smurfs 2" وذلك من خلال أغنية "Ooh La La".

6- "Red" هو عنوان أغنية Taylor Swift الأخيرة وهي من ألبومها الذي حمل العنوان نفسه.

7- "Woman's World" أغنية جديدة للمغنية Cher ضمن ألبومها الـ26 الذي يحمل عنوان "Closer To The Truth". والأغنية مزيج من Dance-Pop وEuro Pop وHouse.

8- "In A World Like This" هو عنوان ألبوم Backstreet Boys الثامن (السابع في الولايات المتحدة) وهو الأول الذي يضم أعضاء الفريق الخمسة الأساسيين منذ مغادرة Kevin Richardson للفرقة في عام 2006.

9- "Radioactive" هي الأغنية الأولى لفريق Indie Rock الأميركي Imagine Dragons التي تحتل إحدى المراتب الخمسة الأولى في قائمة أفضل 100 أغنية "Billboard Hot 100".

10 - "Safe And Sound" أغنية احتلت المرتبة الأولى في German Singles Chart وهي من الألبوم الأول للدويتو الأميركي Capital Cities.
XS
SM
MD
LG