Accessibility links

logo-print

ميلان رفض التخلي عن الشعراوي مقابل 30 مليون يورو


لاعبو ميلان يحتفلون بالفوز والتأهل إلى ثمن النهائي

لاعبو ميلان يحتفلون بالفوز والتأهل إلى ثمن النهائي

كشف نائب رئيس نادي ميلان الايطالي ادريانو غالياني أن النادي اللومباردي رفض عرضا للتخلي عن مهاجمه الشاب ستيفان الشعراوي مقابل 30 مليون يورو، دون أن يعطي اسم النادي الذي تقدم بهذا العرض.

ويسعى ناديا مانشستر سيتي وتشلسي الإنكليزيان إلى التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 20 عاما بعد أن تألق الموسم الماضي بتسجيله 16 هدفا في الدوري المحلي.

ورغم العروض التي قدمها في موسمه الثاني مع ميلان بعد أن انتقل إليه في 2011 من جنوة، فقد ذكرت بعض وسائل الإعلام المحلية أن إدارة النادي غير متمسكة بخدماته.

لكن ميلان أكد الأسبوع الماضي أنه لا ينوي بيع الدولي الإيطالي الشاب، ثم جاء غالياني ليعزز هذا الموقف بعد أن كشف عن رفض عرض رسمي لضم اللاعب، مضيفا في تصريح لتلفزيون "7 غولدن" المحلي "ما لم نقله لأحد هو أننا تلقينا عرضا كبيرا بشأن الشعراوي لكني لن أعلن عن اسم النادي المعني وهو ناد مهم جدا".

وتابع "لقد أعلمت مدير أعمال اللاعب وما إن عاد من كأس القارات (وصل مع ايطاليا إلى نصف النهائي قبل الخسارة بركلات الترجيح أمام إسبانيا) حتى تحدثت مع ستيفان في هذه المسألة. لم نكن نريد بيعه وكل ما فعلناه هو أننا أعلمنا الشاب وعائلته بالعرض المقدم من أجله".

وواصل قائلا "سألته عما يريد فعله فأجابني أنه يملك ما فيه الكفاية من الأموال وبأنه مشجع لميلان ولا يريد الرحيل. فقبلته على وجنته وهذا كل ما حصل".

وأردف غالياني قائلا "العرض لم يغرينا لكن لم يكن باستطاعتنا أن نخفيه عنه. رأى الأرقام (العرض المالي الكبير أكثر من 30 مليون يورو) لكنه يريد البقاء مكانه".
XS
SM
MD
LG