Accessibility links

سيرفس برو ولوميا وسيرفس بوك.. أجهزة جديدة من مايكروسوفت


هاتفا لوميا من مايكروسوفت

هاتفا لوميا من مايكروسوفت

عرضت شركة مايكروسوفت عددا من أجهزتها الجديدة خلال مؤتمر إعلامي عقدته في نيويورك، من بينها حاسوب محمول جديد، إضافة إلى هاتفين ذكيين. ويشير محللون إلى أن الأجهزة الجديدة تنافس منتجات شركة آبل بشكل مباشر.

وكشفت شركة التكنولوجيا العملاقة خلال المؤتمر عن الجيل الرابع من حواسيبها اللوحية "سيرفس برو Surface Pro" الذي سيطرح في نهاية تشرين الأول/أكتوبر الجاري بسعر 899 دولارا.

سيرفس برو الجديد

سيرفس برو الجديد

ويأتي الجهاز الجديد بشاشة عالية الدقة 12.3 بوصة بعدما كان حجمها 12 بوصة سابقا، تدعم اللمس المتعدد. وقالت الشركة إن الجهاز اللوحي الجديد أسرع بـ 30 في المئة من الجيل السابق، ويعمل بذاكرة عشوائية بحجم 16 غيغابايت، وسعة تخزين تصل إلى تيرابايت.

وطرحت مايكروسوفت أيضا جهاز كمبيوتر محمول أطلق عليه اسم "سيرفيس بوك"، يعمل بنظام ويندوز 10. والكومبيوتر هو الأول الذي تنتجه مايكروسوفت على الإطلاق.

سيرفيس بوك من مايكروسوفت

سيرفيس بوك من مايكروسوفت

وعرضت الشركة أيضا هاتفين ذكيين جديدين هما لوميا 95 وسعره 549 دولارا ولوميا 965 اكس إل الأكبر قليلا وسعره 649 دولارا، وكلاهما سيطرحان في السوق في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وكشفت الشركة عن سوار رياضي جديد يحوي تكنولوجيا لقياس الضغط الجوي والارتفاع عن مستوى سطح البحر أثناء التنزه والرحلات الجبلية وتسلق المرتفعات.

السوار الرياضي لمايكروسوفت

السوار الرياضي لمايكروسوفت

XS
SM
MD
LG