Accessibility links

logo-print

البرازيلي باستوس في صفوف العين الإماراتي قريبا


فريق العين، بطل الدوري الإماراتي

فريق العين، بطل الدوري الإماراتي

قال نادي العين، بطل دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، إنه توصل إلى اتفاق لضم اللاعب البرازيلي ميشيل باستوس الذي يتوقع وصوله السبت إلى مطار أبو ظبي لإتمام الصفقة.
وأوضح الفريق الإماراتي على موقعه على الانترنت "أثمرت مفاوضات نادي العين مع ليون الفرنسي أخيرا عن التوصل إلى اتفاق" حول انتقال البرازيلي مشيل باستوس إلى صفوف الفريق.
وأضاف أن باستوس يتمتع بمهارات تمكنه من اللعب في عدة مراكز، ويجيد اللعب في مركزي الجناح والظهير الأيسر.
وأضاف النادي الذي يأمل في نيل اللقب المحلي للمرة الثالثة على التوالي بعدما عين المدرب خورخي فوساتي الشهر الماضي خلفا لكوزمين أولاريو،بأنه سيعقد مؤتمرا صحفيا للكشف عن التفاصيل المتعلقة بالصفقة.
وسيحل باستوس على الأرجح بديلا للاعب الوسط الأيسر الفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو، مع العلم أن العين يملك في صفوفه تشكيلة قوية من اللاعبين يراهن عليها النادي للبقاء على رأس الدوري المحلي لكرة القدم.
وانفصل اللاعب البرازيلي باستوس البالغ من العمر 29 عاما يوم الخميس عن نادي شالكه الألماني "بناء على طلبه"، منهيا فترة إعارة من اولمبيك ليون الفرنسي بدأت في يناير/ كانون الثاني الماضي.
واشتمل عقد باستوس مع شالكه على أنه في حالة وصول عرض للاعب من فريق ثالث، فإن النادي الألماني يتعين عليه الرد في غضون خمسة أيام بتقديم عرض آخر للاعب وإلا فإنه يحق لأولمبيك ليون بيع حقوق عقده. وفضل شالكه عدم التقدم بعرض جديد للاعب البرازيلي.
XS
SM
MD
LG