Accessibility links

logo-print

ميسي يخلق زوبعة جديدة.. فهل سينتقل فعلا إلى تشلسي؟


النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

تسبّب مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، في خلق زوبعة كبيرة من الشائعات حول مستقبله رفقة فريقه الكاتالوني، وذلك بعد أن قام بمتابعة الحساب الرسمي لنادي تشلسي الإنكليزي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وأثار ميسي موجة عارمة من الشكوك حول مستقبله مع فريق "البلاوغرانا"، إذ اعتبرت وسائل إعلام إسبانية متابعة ميسي لتشلسي على إنستغرام تلميحا واضحا من النجم الأرجنتيني إلى إمكانية انتقاله لفريق تشلسي الإنكليزي في الموسم المقبل.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الخطوة التي أقدم عليها نجم كرة القدم الأرجنتينية قد جاءت في خضم العاصفة الكبيرة التي يعيشها النادي عقب سقوطه أمام مضيفه ريال سوسييداد بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما الأحد، والتي تسبّبت في إقالة المدير الرياضي للنادي أندوني زوبيزاريتا.

ولم يكتفِ مهاجم الفريق الكاتالوني بمتابعة الحساب الرسمي لفريق تشلسي بل حرص أيضا على متابعة نخبة من أبرز نجوم فريق البلوز، لعل أبرزهم صديقه وزميله السابق في فريق برشلونة، سيسك فابريغاس، بالإضافة إلى حارس مرمى الفريق، البلجيكي تيبو كورتوا، ومدافع الفريق، البرازيلي فيليبي لويس.

والجدير بالذكر، أن اسم ميسي ارتبط كثيراً على مدار الأشهر الماضية بالانتقال إلى صفوف فريق تشلسي الإنكليزي، فقد ذكرت صحيفة "دايلي إكسبريس" البريطانية في وقت سابق أن إدارة البلوز قد أبدت رغبتها الكبيرة في الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن إدارة تشلسي قد رصدت مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، وضمه إلى صفوف النادي اللندني، فضلا عن راتب أسبوعي مقداره 300 ألف جنيه إسترليني.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG