Accessibility links

logo-print

نجمة على رصيف الفن في هوليوود للمثل ماثيو ماكونوهي


ماكونوهي أمام نجمته في هوليود

ماكونوهي أمام نجمته في هوليود

دشن النجم الأميركي ماثيو ماكونوهي بطل فيلم "انترستالر" الذي يعرض حاليا في دور السينما نجمته على رصيف الفن في هوليوود متوجا سنة حاز خلالها جائزة أوسكار عن دوره في فيلم "دالاس باييرز كلوب".

وقال الممثل الذي ارتدى بذلة بيضاء بحضور زوجته البرازيلية كاميلا الفيس وأطفاله الثلاثة "لقد دون اسمي على ممشى المشاهير في هوليوود. إنه يوم مميز فعلا ومحطة مهمة بالنسبة لمسيرتي وعائلتي".

وقد أشاد المنتج دون فيليبس الذي تعاون معه في بداياته وكريستوفر نولان، مخرج انترستالر، بماكونوهي خلال مراسم أقيمت في لوس انجلوس. وقال السينمائي الذي أخرج أيضا ثلاثية "باتمان"، إن "ماثيو يعمل بجد كبير ويستحق هذه المكافأة".

وحضرت الحفل أيضا آن هاثواي وجيسيكا تشاستين بطلتا فيلم انترستالر أمام متحف الشمع "مدام توسو" في هوليوود حيث تجمع مئات المعجبين بالممثل البالغ من العمر 45 عاما. وإلى جانب الأوسكار الذي فاز به عن أدائه دور راعي أبقار مصاب بفيروس الإيدز ويناضل لتوفير الأدوية في بدايات هذا الوباء، نجح أيضا في المسلسل التلفزيوني "ترو ديتكتيف".

وقال الممثل "كنت قد شاهدت فيلمين أو ثلاثة أفلام فقط قبل سن الثامنة عشرة، وكان دوري الأول في فيلم دايزد اند كونفيوزد في تكساس. ولم أكن أتصور بتاتا أن هذا الأمر سيغير مسار حياتي". وختم مضيفا "هذا المجال أعطاني الكثير وسمح لي بأن أحيا أحلاما كنت أجهل وجودها".

وقال منظمون إن نجمة ماكونهي هي النجمة رقم 2534 التي يجري وضعها بممشى المشاهير منذ عام 1958 .

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG