Accessibility links

مانشستر سيتي يبحث عن هداف جديد


مدرب "مانشستر سيتي" التشيلي مانويل بيليغريني

مدرب "مانشستر سيتي" التشيلي مانويل بيليغريني

أكد المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الجمعة أن "مانشستر سيتي" بطل ومتصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم يبحث عن هداف جديد، رافضا في الوقت ذاته التعليق على احتمال ضم العاجي ويلفريد بوني من "سوانسي سيتي".

وقال بيليغريني الذي يعاني فريقه من إصابة مهاجميه الثلاثة الأرجنتيني سيرخيو اغويرو والبوسني ادين دزيكو والمونتينيغري ايفان يوفيتيتش، في مؤتمر صحافي "قلنا في البداية إننا سنرى في كانون الأول/ديسمبر ما إذا كنا بحاجة لضم هداف جديد".

وأضاف "في النهاية، تبين لنا أننا بحاجة لهداف جديد وسنبحث عن أفضل لاعب لضمه إلى صفوفنا".

وأشارت الصحافة الإنكليزية إلى توصل مانشستر سيتي وسوانسي سيتي إلى اتفاق حول انتقال بوني الذي سيشارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية في غينيا الاستوائية من 17 كانون الثاني/يناير الحالي إلى 8 شباط/فبراير المقبل.

وسجل بوني (26 عاما) 37 هدفا في 70 مباراة خاضها مع سوانسي، وأقر مدرب الأخير الويلزي غاري مونك مؤخرا بوجود مفاوضات بين الناديين حول انتقاله.

وأوضح بيليغريني في هذا الخصوص "لا أريد التعليق على شائعات. يجب أن نستبدل (الإسباني) الفارو نيغريدو لأننا اتخذنا قرارا ببيعه".

وكان مانشستر سيتي قد أعار نيغريدو إلى فالنسيا، وقد يستغني عنه نهائيا في نهاية الموسم.

وانضم بوني إلى سوانسي قادما من "فيتيس ارنهم" الهولندي في صيف العام 2013 مقابل 15 مليون يورو، وانتقاله إلى مانشستر سيتي سيكلف الأخير 5ر38 مليون يورو حسب الصحافة الإنكليزية.

لكن الصعوبة تكمن في أن اللاعب يطلب 256 ألف يورو كأجر أسبوعي، فيما عرض مانشستر سيتي 90 ألفا فقط.

وقال بيليغريني في هذا الصدد "علينا الالتزام بقانون اللعب النظيف على الصعيد المالي ولا أعتقد بأننا سننفق كثيرا".

وكان الاتحاد الأوروبي فرض العام الماضي عقوبات اللعب المالي النظيف على عدة أندية بسبب الإدارة غير المتوازنة في حساباتها بينها مانشستر سيتي وباريس سان جرمان الفرنسي.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

XS
SM
MD
LG