Accessibility links

ليفربول: سواريز سيبقى في الفريق رغم كل العروض المغرية


مهاجم أرسنال الإنجليزي لويس سواريز

مهاجم أرسنال الإنجليزي لويس سواريز

أكد فريق ليفربول الانجليزي الجمعة رغبته في الاحتفاظ بالمهاجم لويس سواريز، وقال إن اللاعب القادم من الأوروغواي والمطلوب في العديد من الأنديةسيبقى في الفريق رغم كل الإغراءات.

وكان سواريز محورا لعرضين قدمهما أرسنال، وكان الثاني لافتا للنظر بقيمة 40 مليونا وجنيه استرليني واحد وفقا لما ذكرته وسائل إعلام بريطانية هذا الأسبوع.

وقال إيان اير مدير ليفربول إن العرضين تم رفضهما وإن النادي لن يرحب بأي عروض جديدة للمهاجم البالغ من العمر 26 عاما والذي سجل 23 هدفا الموسم الماضي، لكنه عوقب بالإيقاف عشر مباريات بسبب عضه برانيسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي في أبريل/نيسان الماضي.

وأبلغ إير الصحفيين في بانكوك أنه لم يكن في نيته أبدا بيع لويس، مثلما ذكر على نطاق واسع في وسائل الإعلام. "تلقينا عرضين منفصلين من أرسنال من أجل اللاعب ورفضنا الاثنين."

وأضاف "موقفنا يظل كما هو ولويس سواريز لا يزال لاعبا في ليفربول. إنه موجود هنا في تايلاند كجزء من تشكيلتنا."

ومنح ليفربول سواريز عطلة أطول من زملائه بسبب مشاركته مع الأوروغواي في كأس القارات في يونيو/ حزيران، وانضم إلى بقية الفريق في استراليا الأسبوع الماضي وشارك لمدة 20 دقيقة في الفوز على ملبورن فيكتوري الاربعاء.

وقال بريندان رودجرز مدرب ليفربول إن المهاجم المثير للجدل - الذي نفذ سابقا عقوبة إيقاف بسبب إهانة عنصرية وجهها إلى باتريس ايفرا مدافع مانشستر يونايتد - يسير ببطء نحو استعادة كامل لياقته بعد العطلة.

وابلغ رودجرز الصحفيين "انه لا يزال يعود إلى لياقته. أمامه نحو ثلاثة أسابيع بعد بقية اللاعبين لكن أهم شيء هو أن لويس يحب لعب كرة القدم."
XS
SM
MD
LG