Accessibility links

logo-print

بالوتيلي يفك صيامه ويقود ليفربول لفوز غال على توتنهام


ماريو بالوتيلي

ماريو بالوتيلي

فك اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي صيامه عن التهديف وسجل هدفه الأول مع ليفربول في الدوري منذ انضمامه إلى صفوفه الصيف الماضي قادما من ميلان الايطالي وتحديدا بعد 768 دقيقة، وكان غاليا قاد به النادي الشمالي إلى استعادة نغمة الفوز والانتصار الرابع في المباريات الخمس الأخيرة والسادس في المباريات التسع الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة.

وسجل بالوتيلي هدف الفوز في الدقيقة 83 بعد تسع دقائق من دخوله مكان دانيال ستاريدج الذي لعب أساسيا للمرة الأولى منذ آب/أغسطس الماضي مستفيدا من غياب رحيم سترلينغ.

وهو الهدف الأول لبالوتيلي منذ هزه شباك ليفورنو في 19 نيسان/أبريل الماضي عندما كان يلعب في صفوف ميلان (3-صفر) والأول في البريمر ليغ منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2012 عندما كان في صفوف مانشستر سيتي.

واستعاد ارسنال توازنه وبات رابعا مؤقتا بفوزه الصعب على ضيفه ليستر سيتي بهدفين لهدف مستفيدا من خسارة جاره توتنهام في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ورفع ارسنال رصيده الى 45 نقطة بفارق المواجهات المباشرة خلف ساوثمبتون الثالث والذي يستضيف وست هام يونايتد الاربعاء في ختام المرحلة وبفارق نقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد الذي يستضيف بيرنلي ايضا، وبفارق نقطتين أمام توتنهام الذي تراجع إلى المركز السادس، فيما عزز ليفربول موقعه في المركز السابع برصيد 42 نقطة.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG