Accessibility links

ليشبونة يعير روخو لمانشستر يونايتد مقابل ناني و20 مليون يورو


أعلن نادي سبورتنغ لشبونة في بيان موافقته على بيع مدافع منتخب الارجنتين في كأس العالم لكرة القدم اللاعب ماركوس روخو (24 عاما) إلى نادي مانشستر يونايتد مقابل 20 مليون يورو (26.64 مليون دولار).

وأضاف البيان أن اللاعب ناني سينتقل بالمقابل إلى النادي البرتغالي على سبيل الإعارة لموسم واحد، بدون أن يدفع النادي أي شيء.

وقال البيان إنه إذا تم بيع روخو في المستقبل بمقابل يزيد على23 مليون يورو من قيمة الصفقة، فسيحصل سبورتنج على نسبة 20 بالمئة من قيمة الصفقة.

وكان سبورتنغ قد أمر اللاعب الأرجنتيني الأسبوع الماضي بالمران مع الفريق الاحتياطي بعدما اشتكى رئيس النادي برونو دي كارفاليو من أنه يحاول إجبار النادي على بيعه.

وقدم روخو كأس عالم ممتازة وكان جزءا من دفاع منتخب الأرجنتين الذي تلقى مرماه أربعة أهداف في سبع مباريات في طريقه للنهائي حيث خسر أمام ألمانيا.

ونشأ روخو في نادي إستوديانتس في لابلاتا بالقرب من بوينس أيرس وساعد الفريق على إحراز لقبه الرابع في كأس ليبرتادوريس كما نال معه لقب الدوري الأرجنتيني عام 2010.

وانضم روخو الى إلمنتخب الارجنتيني في 2011 تحت قيادة أليخاندرو سابيا الذي كان يدربه في أستوديانتس ويلعب بشكل أساسي منذ ذلك الوقت.

وقال يونايتد في بيان "يسعد مانشستر يونايتد أن يعلن أنه توصل لاتفاق مع سبورتنغ لشبونة من أجل ضم المدافع ماركوس روخو بعد أن يجتاز الفحص الطبي."

وأضاف "سيصدر النادي إعلانا آخر عند اكتمال العملية."

وسيعود ناني (27 عاما) إلى النادي الذي تركه منذ سبع سنوات لينضم إلى يونايتد.

وقدم ناني موسما مخيبا مع يونايتد ولم يظهر أيضا بمستوى جيد مع البرتغال في كأس العالم رغم أنه سجل هدفا أمام الولايات المتحدة.

المصدر: موقع نادي مانشستر يونايتد + رويترز

XS
SM
MD
LG