Accessibility links

logo-print

محبو آيفون يحتشدون أمام متاجر آبل


محبو آبل يتجمعون لشراء الهاتف الجديد

محبو آبل يتجمعون لشراء الهاتف الجديد

أغرت أحدث هواتف آبل حشودا من محبي أجهزتها وتجارا بالتوجه إلى متاجر الشركة في نيويورك وسان فرانسيسكو ومدن أخرى في أنحاء العالم، في أحدث إشارة إلى قوة الطلب المبدئي على للجيل الجديد والأكبر من هواتف آيفون.

وحتى ليل الجمعة وقبل أول إطلاق للهواتف في وقت لاحق السبت، اصطف قرابة 70 شخصا أمام متجر آبل في وسط سان فرانسيسكو. وتواجد بعض المتحمسين منذ الليلة السابقة للحصول على هاتف "آيفون 6" و "آيفون 6 بلاس" اللذين يتميزان بشاشة أكبر وعمر بطارية أطول.

وأمام متجر آبل في شارع فيفث أفينيو بنيويورك امتد طابور المشترين لأكثر من 10 بنايات.

وذكرت صحيفة اتلانتا جورنال كونستيتيوشن أن الشرطة استدعيت في أتلانتا قبل الساعة الخامسة والنصف صباحا للمساعدة في السيطرة على حشد في أحد مواقع مراكز التسوق بسبب القلق من حدوث حالات دهس.

وكانت الشركة قد أعلنت سابقا أنها تلقت أكثر من أربعة ملاين طلب مسبق خلال الساعات الـ24 الأولى لفتح باب الطلبات.

وبذلك بدأ أول المستهلكين بالحصول على هواتفهم من متاجر آبل اعتبارا من الجمعة. وتباع الأجهزة في البلدان الـ20 (الولايات المتحدة، أوروبا، نيوزيلندا والشرق الأوسط) التي اختارتها المجموعة لإطلاق هاتفها الجديد.

ويقول معلقون إن "آيفون 6" هو أفضل هاتف ذكي متوفر أو حتى "صنع من قبل" بينما وصف "آيفون 6 بلاس" بأنه وسيط بين الهاتف المعتاد والحاسب اللوحي بشاشته الأكبر التي تبلغ مساحتها 5.5 بوصة.

وينافس "آيفون 6 بلاس" سلسة هواتف أندرويد الكبيرة مثل "غالاكسي إس" التي تنتجها شركة سامسونغ.

وهذه بعض اللقطات التي نشرت على تويتر:

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG