Accessibility links

logo-print

خليجي 22.. الإصابة تحرم الكويت من خدمات نجمه سيف الحشان


مهاجم منتخب الكويت وفريق القادسية المحلي سيف الحشان

مهاجم منتخب الكويت وفريق القادسية المحلي سيف الحشان

سيفتقد منتخب الكويت لكرة القدم مهاجمه سيف الحشان، أبرز نجومه، خلال منافسات بطولة كأس الخليج بنسختها 22 المقررة في الرياض في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل وبطولة آسيا المقررة في أستراليا 2015، بسبب الإصابة.

وتعرض الحشان للإصابة خلال مباراة فريقه القادسية أمام خيطان ضمن الدوري المحلي الثلاثاء.

وأظهرت أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها اللاعب إصابته بقطع في الرباط الصليبي يصل نسبته إلى 70 في المئة ويحتاج بالتالي إلى فترة علاج تصل إلى ستة أشهر كاملة.

ويعتبر غياب الحشان بمثابة ضربة موجعة لآمال الكويت الساعية إلى الظفر باللقب الـ11 لها في البطولة الخليجية، خصوصا أن اللاعب فرض نفسه بقوة في تشكيلة "الأزرق".

وهنا فيديو يظهر لحظة إصابة الحشان:

وكان الحشان قد ساهم في بسط سطوة القادسية على مقدرات اللعبة محليا في الموسم الماضي (الدوري وكأس ولي العهد)، قبل أن يساهم بإحراز الفريق لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه السبت الماضي بعد الفوز على أربيل العراقي 4-2 بركلات الترجيح إثر التعادل السلبي في الوقت الأصلي والإضافي من المباراة النهائية، على ملعب نادي الشباب الإماراتي في دبي.

وينظر في الكويت إلى الحشان على أنه النجم الصاعد بقوة والذي يحمل بذور موهبة فذة، وكان يعول عليه في دورة الخليج وكأس آسيا.

وقرر مدرب المنتخب، البرازيلي-البرتغالي جورفان فييرا استدعاء سلطان العنزي، لاعب القادسية الآخر ليكون بديلا للحشان في البطولتين الخليجية والآسيوية بعد أن أثبت مستواه الفني خلال مباريات فريقه.

يذكر أن القادسية مقبل على استحقاقات محلية عدة ويشغل المركز الثالث في بطولة الدوري الكويتي حاليا برصيد 16 نقطة متخلفا بنقطة عن الكويت الثاني ونقطتين عن العربي المتصدر.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG