Accessibility links

كارداشيان مع البابا وأوباما في قائمة أكثر الشخصيات نفوذا في العالم


كيم كارداشيان في مجلة تايم

كيم كارداشيان في مجلة تايم

حجزت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لنفسها مقعدا مع كل من بابا الفاتيكان فرانسيس والرئيس باراك أوباما مع 97 آخرين من أبرز مشاهير العالم في قائمة مجلة "تايم" السنوية لأكثر الشخصيات نفوذا في العالم .

ووصفت المجلة في موقعها على شبكة الانترنت كاردشيان بالظاهرة الإعلامية وقالت إن لديها 29 مليون متابعا في صفحتها على موقع "انستغرام" و31 مليونا على موقع "تويتر".

وحول أسباب اختيارها ضمن قائمة 2015، توضح تايم أن كارداشيان "جميلة ومثيرة و ممتلئة بالحيوية" وتضيف أنها وسعت مفهوم الأسرة.

وتباينت تعليقات المغردين على تغريدة مجلة تايم، فقال بعضهم إن كارداشيان تستحق ذلك لإرتباطها القوي بأسرتها بينما كتب مغردون آخرون أنهم كانوا يتوقعون من تايم اختيار شخصيات أهم من كارداشيان لأنها وسعت مفهوم " الضحالة" على حد تعبير أحد المغردين.

وتضم القائمة كذلك المدير التنفيذي لشركة "أبل" تيم كوك والرئيس الروسي فلاديمير بوتن ووزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلنتون ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي والباكستانية الحائزة على جائزة نوبل للسلام ملالا يوسف، أصغر الشخصيات (17) عاما، إلى جانب أكبر الشخصيات سنا الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي (88) عاما.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG