Accessibility links

logo-print

المغنية كيشا تتهم منتج أعمالها السابق بالاعتداء عليها جنسيا


المغنية الأميركية كيشا

المغنية الأميركية كيشا

رفعت المغنية الأميركية كيشا شكوى ضد منتج أعمالها السابق دكتور لوك بتهمة الاعتداء عليها جنسيا ومضايقتها نفسيا إلا أنه نفى أن يكون أقدم على ذلك متهما إياها بالقدح والذم وإبطال عقد بطريقة تعسفية.

واتهمت الفنانة البالغة من العمر 27 عاما منتجها لوكاس سيبستيان غوتفالد "بإرغامها على تناول مخدرات وكحول للاعتداء عليها جنسيا" في نص الشكوى التي رفعتها إلى المحكمة العليا في لوس أنجليس.

وقد رشحت كيشا أربع مرات للفوز بجوائز MTV Music Awards وباعت 57 مليون أسطوانة في العالم. وأضافت في شكواها أنها استفاقت في أحد الأيام "عارية مع شعور بالغثيان" في سرير دكتور لوك "من دون أن تتذكر كيفية وصولها إلى هناك" بعدما أرغمها على تناول أقراص.

وبعد الاعتداء المفترض تقول كيشا إن دكتور لوك هددها بعدم الحديث عما حصل إلى أي كان وإلا قضى على مسيرتها "مهددا إياها وعائلتها".

وقالت المغنية التي اشتهرت بأغنية "تيك توك" العام 2009 إن المنتج كان يعمد باستمرار إلى تحطيمها نفسيا "لكي تفقد كل اعتبار شخصي وللسيطرة عليها".

وقالت إنها بعد عشر سنوات من هذه المضايقات دخلت المستشفى وبدأت علاجا في إيلينوي (شمال الولايات المتحدة) "لإنقاذ حياتها" وهي تعاني من "الشراهة العصبية".

وتطالب كيشا بعطل وضرر ووضع حد لعقدها الموسيقي الذي لا يزال صالحا.

رواية أخرى للأحداث

وقدم المنتج الذي رشح للفوز أربع مرات بجوائز غرامي ولا سيما عن أغنية "رور" لكايتي بيري هذه السنة رواية أخرى للأحداث.

واتهم في شكوى مضادة رفعها في ولاية نيويورك المغنية ووالدتها ووكلاء أعمالها الجدد في شركة "فيكتور"، بالقدح والذم وإبطال عقد بطريقة تعسفية.

وقال دكتور لوك إن المغنية رفضت احترام تعهداتها التعاقدية مع شركة "غوتفالد ريكوردينغ "التي يملكها. واتهم المغنية ووالدتها كذلك بنشر "معلومات خاطئة" عنه "بغرض الأذية" وطالب بعطل وضرر.

وهذا فيديو يعطي المزيد عن القضية من موقع TMZ:

المصدر: راديو سوا/ وكالات

XS
SM
MD
LG