Accessibility links

logo-print

بلعربي يمدد عقده مع ليفركوزن حتى 2020


لاعب باير ليفركوزن كريم بلعربي

لاعب باير ليفركوزن كريم بلعربي

مدد الدولي الألماني كريم بلعربي عقده مع فريقه باير ليفركوزن لثلاثة أعوام إضافية حتى 2020، وذلك حسبما أعلن سادس الدوري الألماني الجمعة.

وأعرب الجناح المغربي الأصل البالغ من العمر 24 عاما عن سعادته بتمديد عقده للمرة الثانية بعد أن سبق له ووقع في كانون الأول/ديسمبر الماضي التمديد الأول حتى 2017، مضيفا "لقد حققت تقدما هائلا خلال الموسم الحالي تحت إشراف رودجر شميدت. لم أشعر يوما بهذا القدر من الثقة من مدرب لعبت تحت قيادته".

ويأتي الإعلان عن تمديد عقد ابن برلين المولود من أب مغربي وأم ألمانية عشية لقاء أوغسبورغ الخامس في الدوري المحلي وقبل خمسة أيام على استضافة اتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم بلعربي أداء مميزا مع ليفركوزن الذي أعاره الموسم الماضي إلى فريقه السابق اينتراخت براونشفيغ، وقد احتفل بعودته إلى النادي الذي ضمه عام 2011 بأفضل طريقة من خلال تسجيل أسرع هدف في تاريخ الدوري الألماني بعد مرور سبع ثوان من اللقاء ضد بوروسيا دورتموند في المرحلة الافتتاحية.

وفرض بلعربي نفسه من الركائز الأساسية في الفريق منذ بداية الموسم وقد سجل 9 أهداف وساهم بخمس تمريرات حاسمة حتى الآن، علما بأنه استدعي إلى تشكيلة المنتخب الألماني الأول في تشرين الأول/أكتوبر الماضي وخاض مباراته الأولى كأساسي في 11 منه ضد بولندا (صفر-2) في تصفيات كأس أوروبا 2016 ولعب الدقائق الـ90.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

XS
SM
MD
LG