Accessibility links

جاستن بيبر يلغي حفله فيغضب جمهوره


جانب من حفل نجم البوب جاستن بيبر في باراجواي

جانب من حفل نجم البوب جاستن بيبر في باراجواي

ألغى المطرب الكندي جاستن بيبر حفلاً غنائياً الأرجنتين بسبب إصابته بالتسمم الغذائي. فبعد 45 دقيقة فقط على خشبة المسرح ، وأمام حشد من 45 ألفا من معجبيه بأحد ملاعب بوينس آيرس قال نجم البوب إنه لا يستطيع الاستمرار في الغناء.

وقوبل إعلان المراهق الكندي (19 عاماً) بصفارات الاعتراض من جانب معجبيه الذين كان أغلبهم من الشباب بصفة عامة والإناث بصفة خاصة، كما أن بعضهن دخلن في نوبات بكاء عندما تأكدن من إلغاء العرض بشكل رسمي .

وقال مدير أعمال بيبر إن النجم بدأ يتقيأ في وقت متأخر السبت و أنه يعاني من حالة سيئة من التسمم الغذائي .

يأتي الأمر بعد يومين فقط من إجبار بيبر على الخروج من أحد الفنادق الفاخرة عقب محاصرة معجبيه للفندق الأمر الذي دفع الشرطة لإغلاق عدة شوارع في المنطقة المحيطة بالفندق

وقالت إدارة الفندق إن وجود بيبر تسبب في افتقاد حي بويرتو ماديرو المحيط بالفندق للهدوء بشكل تام .

خلال الفترة التي قضاها في العاصمة الأرجنتينية ، تم التقاط صور لبيبر خلال ارتياده أحد النوادي الليلية في المدينة ، و منذ عدة أيام وخلال تواجده في البرازيل ، وجهت إليه تهمة وضع علامات بطريقة غير قانونية على جدار أحد الفنادق المهجورة في ريو دي جانيرو .

وأطلق معجبو المغني الشاب وسماً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان " صلوا من أجل جاستن بيبر" #PrayForJustinBieber يدعون فيه لمطربهم المحبوب بالشفاء العاجل فيما تخلل تلك الدعوات اعتراضات شديدة على التركيز على حال نجم البوب الشاب وعدم الاهتمام بالضحايا الذين سقطوا إثر اعصار هايان في الفلبين

يقول هذا المغرد لما يتصدر هذا الوسم باقي الوسوم على تويتر رغم كل ما يحدث من مآسي في الفيلبين

وتقول أخرى
نصلي من أجلك
XS
SM
MD
LG