Accessibility links

الأردن يترقب أهم مباراة في تاريخه


المنتخب الأردني

المنتخب الأردني

يدخل المنتخب الأردنى لكرة القدم المعروف باسم منتخب النشامى فى مهمة مصيرية عندما يحل ضيفاً الثلاثاء على منتخب أوزبكستان بملعب باختاكور في العاصمة طشقند في إياب الملحق الآسيوي للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في البرازيل.

ويترقب الأردنيون هذه المقابلة التي تعد بلاشك أحد أهم المواجهات في تاريخهم الكروي حتى الآن، إذ أن نتيجتها ستحدد ما إذا كان النشامى بمقدورهم مواصلة الطريق نحو انتزاع مقعدهم الأول في كأس العالم أم سيظل هذا الحلم مؤجلا حتى إشعار آخر.

ويخوض النشامى مباراتهم من أجل الفوز فقط أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 من أجل التأهل إلى مواجهة خامس أميركا الجنوبية من أجل التأهل إلى مونديال البرازيل، أما التعادل 1-1 فسيذهب بالفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية، بينما يخدم التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة الفريق الأوزبكي.

ويقود النشامى المدرب المصري حسام حسن الذي أكد عشية المباراة أن فريقه قادر على التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم واجتياز عقبة أوزبكستان.

وأضاف حسن قائلا "نحن لم نخسر في الأردن ولذلك الفرصة متاحة بقوة كي نتأهل على حساب أوزبكستان، ونعرف جيداً أنهم فريق قوي وخطير ولكننا جاهزون للمباراة".

XS
SM
MD
LG