Accessibility links

logo-print

جوني هاليداي يعتزم إحياء حفلات بالتزامن مع عيد ميلاده الـ70


مغني الروك الفرنسي جوني هاليداي

مغني الروك الفرنسي جوني هاليداي

قال مغني الروك الفرنسي جوني هاليداي إنه سيقيم سلسلة حفلات موسيقية في شهر يونيو/حزيران المقبل بالتزامن مع عيد ميلاده الـ70، في مقابلة مع صحيفة "نيس ماتان" نشرت الاثنين.

ويأتي إعلان هاليداي عقب انتهائه من سلسلة عروض موسيقية أقيم آخرها السبت، حضرها في الإجمال65 ألف متفرج، وأطلق خلالها مجموعته الغنائية الجديدة "لاتانت" (الانتظار) التي صدرت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وأضاف "نبدأ تصوير فيلم المخرج كلود لولوش "سالو اون تيم" في الـ14 من يناير/كانون الثاني، وبعد ذلك لن يكون لدي أي التزامات لبضعة أسابيع. اعتزم العمل فيها على تأليف أغان جديدة وتسجيلها".

وتابع مغني الروك قائلا "سأعود إلى خشبة المسرح في يونيو/ حزيران، بالتزامن مع عيد ميلادي، لأقدم عرضا جديدا وجولة جديدة، وما زلت أبحث عن فكرة مفاجئة، لكن الأمر يصبح أكثر صعوبة".

ويستبعد المغني فكرة القيام بجولة غنائية "وداعية"، علما بأنه قام في العام 2009 بـ "الجولة 66" وقدمها على إنها جولة العروض الأخيرة، لكنها تعثرت بسبب وعكة صحية ألمّت به.

وشملت الجولة الأخيرة 56 عرضا حضرها في المجمل 65 ألف شخص، وانتهت بنجاح مالي رغم البداية التي كانت "أصعب من المتوقع"، بحسب غيلبير كولييه مدير أعمال هاليداي.
XS
SM
MD
LG