Accessibility links

logo-print

معرض "بوند 50 عاما من الأناقة" في كندا


معرض للعميل السري 007 احتفالا بمرور 50 عاما على إطلالته السينمائية

معرض للعميل السري 007 احتفالا بمرور 50 عاما على إطلالته السينمائية

ينظم مركز باربيكان الثقافي في العاصمة البريطانية بالتعاون مع شركة Eon Productions التي أنتجت أفلام جيمس بوند معرضا في تورنتو تختتم فعالياته في 20 يناير/كانون الثاني المقبل.

ويضم المعرض البذلات الرسمية والأجهزة الإلكترونية التي استخدمها العميل بوند، احتفاء بالذكرى الـ50 لأول أفلامه السينمائية.

وأطلق على المعرض "بوند، 50 عاما من الأناقة" هي عمر مغامرات العميل السري، كما يقدم إكسسوارات لجميع أفلام جيمس بوند من أولها إلى آخرها.

وسيطلع الزوار على كتب إين فليمنغ عن العميل السري 007 ويتفرج على بطاقات هوية بوند وجوازات سفره التي استخدمها في أفلامه في الجزء المخصص لمكتب الاستخبارات البريطانية.

وخصصت صالة للذهب تضم النسخة الوحيدة لمسدس القاتل المأجور سكارامانغا في فيلم The Man with Golden Gun (1974)، فضلا عن تمثال عرض مكسو بالذهب يجسد شيرلي إتن التي مثلت دور جيل ماسترسن في فيلم Goldfinger.

فيما يتضمن القسم Q المخصص للأبحاث والتطوير في الاستخبارات البريطانية عددا من الأسلحة والأجهزة التي استخدمها بوند في أفلامه.

وبين المعروضات، قبعة الخادم الكوري أودجوب عدو بوند في فيلم Goldfinger، ونموذج من سيارة "لوتس اسبري أس 1" التي استخدمها بوند في فيلم The Spy who loved Me (1977).

وسيعرض الفيلم الجديد لجيمس بوند الذي يحمل عنوان Skyfall في صالات أميركا الشمالية ابتداء من 9 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.
XS
SM
MD
LG