Accessibility links

عمليات التجميل.. إيفانكا ترامب تزاحم نجمات هوليوود


إيفانكا ترامب في صورة من حسابها على إنستغرام

دخل اسم إيفانكا ترامب بقوة إلى عالم عمليات التجميل مزاحما نجمات عالميات مثل جينفر لوبيز وأنجلينا جولي، وكيم كارداشيان.

فقد كشف جراحون في التجميل أن طلب النساء المقبلات على عمليات التجميل بدأ يتركز على اسم إيفانكا، حيث تطمح كثير منهن إلى الحصول على شكل ابنة الرئيس دونالد ترامب.

يقول فرانكلين روس جراح التجميل في هيوستن، إن بعض النساء يأتين إلى عيادته وهن يحملن صورا لإيفانكا ويطلبن إجراء عملية تجميل تمكنهن من الحصول على شكل يشبه السيدة التي ازدادت شهرتها بعد دخول والدها البيت الأبيض.

جيني ستيوارت (37 عاما) واحدة ممن يطمحن للحصول على شكل قريب من ملامح إيفانكا، حيث خضعت لست عمليات تجميل أجراها روس، بكلفة وصلت إلى 30 ألف دولار بعد التخفيض الذي حصلت عليه مقابل إجرائها مقابلات صحافية للحديث عن تجربتها.

جيني ستيوارت قبل دخولها غرفة العمليات

جيني ستيوارت قبل دخولها غرفة العمليات

ولاحظ رود روهريتش الجراح التجميلي والبروفيسور في جامعة تكساس ساوث ويسترن، خلال الشهور الست الأخيرة ارتفاعا ملحوظا في عدد السيدات اللواتي يرغبن في الحصول على ملامح إيفانكا سواء بوجنتيها المرتفعتين أو أنفها الأنيق أو بشرتها الصافية.

آلان ماتاراسو جراح في منهاتن بنيويورك اعتبر أن إيفانكا قدمت نموذجا جيدا للشخصية الشهيرة بجمالها الكلاسيكي والأنيق والبعيد عن المبالغة وهو ما لعب دورا في شعبيتها المتزايدة.

وأنفقت الأميركية تيفاني تايلور نحو 60 ألف دولار للحصول على شكل إيفانكا ترامب.

وتقول ستيوارت إنها كانت معجبة بإيفانكا من قبل، لكن ظهورها المتكرر في فترة الانتخابات زاد هذا الإعجاب، وذلك بمعزل عن التوجه السياسي، فستيوارت منحت صوتها في النهاية لهيلاري كلينتون.

المصدر: USA Today

رأيك

أظهر التعليقات

XS
SM
MD
LG