Accessibility links

قطبا ميلانو يتنافسان على خدمات "كريستيانو رونالدو الكولومبي"


مورييل يجري فرحا بأحد أهدافه في الدوري الإيطالي

مورييل يجري فرحا بأحد أهدافه في الدوري الإيطالي

كشف المهاجم الكولومبي الشاب لويس مورييل أن قطبي مدينة ميلانو يتنافسان للحصول على خدماته من مواطنهما أودينيزي.

كشف المهاجم الكولومبي الشاب لويس مورييل يوم الأربعاء أن قطبي مدينة ميلانو، انتر ميلان وايه سي ميلان، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، يتنافسان للحصول على خدماته من مواطنهما أودينيزي، مؤكدا أنه لم يتخذ حتى الآن قرارا بشأن مستقبله.

ويدافع مورييل (20 عاما) هذا الموسم عن ألوان الفريق الإيطالي الآخر ليتشي على سبيل الإعارة من أودينيزي، وهو من اللاعبين الواعدين جدا ما دفع ارسنال الانكليزي أيضا إلى الاهتمام به.

ولم يهدر انتر وميلان أي وقت في مواجهة اهتمام الفريق اللندني إذ تقدما بعرض رسمي لمدير أعماله، وذلك بحسب ما أكد اللاعب بنفسه، قائلا "أبلغني مدير أعمالي أن ميلان وانتر ميلان تقدما بعرضين رسميين للتعاقد معي، لكن الأمر الوحيد الذي أعرفه حاليا هو أني سأعود إلى أودينيزي في نهاية الموسم".

ولم يخض مورييل الذي يطلق عليه "كريستيانو رونالدو الكولومبي"، تيمنا بنجم ريال مدريد الأسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أي مباراة مع أودينيزي منذ أن انضم إليه عام 2010 قادما من ديبورتيفو كالي، لكن سرعان ما أعاره الفريق الإيطالي إلى غرناطة الذي كان يلعب خلال موسم 2010-2011 في دوري الدرجة الثانية الاسبانية، ثم ليتشي هذا الموسم وسجل مع الأخير حتى الآن سبعة أهداف في 23 مباراة.

XS
SM
MD
LG