Accessibility links

logo-print

العراق يهزم الكويت ويمر إلى نصف نهائي خليجي 21


لقطة تسجيل الهدف العراقي

لقطة تسجيل الهدف العراقي

فاز منتخب العراق الأربعاء على نظيره الكويتي حامل اللقب بهدف دون رد من تسجيل حمادي أحمد في الدقيقة 29، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ل"خليجي 21" المقامة في البحرين.

ورفع منتخب العراق رصيده إلى ست نقاط بعد أن تغلب على السعودية 2-صفر في الجولة الأولى، ليضمن تأهله بنسبة كبيرة إلى نصف النهائي، في حين تجمد رصيد منتخب الكويت عند ثلاث نقاط من فوزه على اليمن 2-صفر.

وكان منتخب الإمارات أول المتأهلين إلى نصف النهائي بعد أن فاز في الجولتين الأوليين على قطر 3-1 والبحرين 2-1 في المجموعة الأولى.

والمنتخب العراقي هو المنتخب الوحيد الذي يتفوق على الكويت بعدد الانتصارات في المواجهات المباشرة في دورات كأس الخليج، وفوزه اليوم هو الرابع على "الأزرق" مقابل خسارة واحدة وثلاثة تعادلات.

وأجرى الصربي غوران توفيدزيتش مدرب منتخب الكويت أربعة تغييرات على التشكيلة التي خاضت المباراة الأولى أمام اليمن، فأشرك مساعد ندا وعبد الهادي خميس وفهد العنزي وعامر معتوق على حساب محمد الرشيدي وفهد الرشيدي ووليد علي.

أما مدرب العراق حكيم شارك فأجرى تبديلا واحدا إذ أشرك حماد أحمد بدلا من علاء عبد الزهرة، بعد أن دخل مكانه احتياطيا أمام السعودية.

وسيفتقد منتخب العراق ورقة مهمة في المباراة الثالثة أمام اليمن، إذ سيغيب يونس محمود بعد تلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 27 لمحاولة التمثيل على الحكم في منطقة الجزاء، بعد أن كان قد تلقى إنذارا في المباراة الأولى ضد السعودية.

وفي الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية السبت المقبل، تلعب الكويت مع السعودية، ويلتقي العراق مع اليمن.
XS
SM
MD
LG