Accessibility links

logo-print

العراق وفيتام الخميس.. توقعات إيجابية وعلوان: المواجهة صعبة


المنتخب العراقي

المنتخب العراقي

جيان اليعقوبي

يواصل المنتخب العراقي لكرة القدم تدريباته في العاصمة هانوي استعدادا لملاقاة نظيره الفيتنامي الخميس المقبل، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وحول حظوظ أسود الرافدين في الفوز بالمباراة، قال المحلل الرياضي يوسف فَعَل في حديث له لـ"راديو سوا" إن المعطيات الفنية وسجل اللقاءات بين المنتخبين في المواجهات الآسيوية السابقة ترجح كفة العراق لانتزاع الفوز.
وأضاف فعل في حديث لـ"راديو سوا" أن المتنتخب العراقي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين المحترفين معزّزة بقدرات المواهب الشابة مع كادر تدريبي شخص السلبيات التي اعترت مباراة العراق مع تايلاند ووضع المعالجات المناسبة لها.

مدرب المنتخب يحيى علوان أشار في تصريحات صحفية، الجمعة، إلى أن "مباراة فيتنام المقبلة لا تخلو من صعوبة لان المنتخب الفيتنامي سيخوض المباراة على ملعبه وأمام انصاره، وفي ظروف مناخية تخدمه أكثر مما تخدم منتخبنا".

إلا إن المحلل الرياضي يوسف فعل يرى من ناحيته، أن الفريق الفيتنامي يعاني من خلل واضح في الدفاع وبطء في الانتقال من الدفاع إلى الهجوم مما يعطي فرصة للمنتخب العراقي بالضغط على المدافعين لإرباكهم وهز شباك الخصم:

ويحتل العراق المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، فيما تتصدر المجموعة تايلاند برصيد سبع نقاط.

المصدر: راديو سوا

XS
SM
MD
LG