Accessibility links

اتحاد الكرة يعتزم مناقشة أسباب النتائج المخيبة للمنتخب


مدرب المنتخب الوطني في كرة القدم خلال إشرافه على وحدة تدريبية في بغداد-أرشيف

مدرب المنتخب الوطني في كرة القدم خلال إشرافه على وحدة تدريبية في بغداد-أرشيف

بغداد-ضياء النعيمي

ذكر الناطق الاعلامي باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم عضو اتحاد اللعبة نعيم صدام أن أكد الاتحاد يعتزم عقد اجتماع سيتم فيه مناقشة مسيرة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة وذلك إثر سلسلة من النتائج المخيبة للآمال.

وأرجع صدام أسباب النتائج المخيبة إلى أداء لاعبي المنتخب العراقي المتواضع والملاك التدريبي وبعض الأمور التنظيمية، وأضاف "لا يمكن أن نحصر الخسارة في سبب واحد بل كانت هناك عدة أسباب منها عدم ظهور اللاعبين بمظهر جيد والخلل في عملية توظيف البعض منهم والضعف في بعض الأمور التحضيرية التي أسهمت في ظهور الفريق بهذه الصورة غير المرضية وأصبحت الآن الأمور صعبة وعلينا أن نعمل بجد ونتمسك بالأمل حتى وإن كان صعبا".

واشار صدام في حديث لـ"راديو سوا" إلى أن اتحاد الكرة سيعقد اجتماعا مهما الأسبوع المقبل لتدارس الخسارة وإمكانية اتخاذ اي قرار لتجاوز تداعياتها.

وكان المنتخب العراقي في كرة القدم قد حل في الترتيب الخامس والأخير في المجموعة الثانية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بانتهاء مرحلة الذهاب برصيد نقطتين من تعادلين وخسارتين متخلفا عن اليابان التي حلت في المرتبة الأولى بثمان نقاط، وعن أستراليا وعمان بثلاثة نقاط، وعن الأردن التي حلت رابعة بفارق نقطتين وتنتظره مباراة مهمة في الرابع عشر من الشهر المقبل في بداية مرحلة الإياب أمام الأردن.
XS
SM
MD
LG