Accessibility links

logo-print

من سيقود المنتخب العراقي في كأس أمم آسيا؟


كريم كاظم

ستة أسابيع تفصل جماهير الكرة عن موعد انطلاق منافسات بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم في سيدني الأسترالية مطلع العام المقبل، ولا يزال الغموض يحيط بموقف اتحاد الكرة العراقي حيال إبقاء المدرب حكيم شاكر على رأس الكادر التدريبي أو استبداله على خلفية أداء المنتخب المتواضع في بطولة خليجي 22.

رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود يقول إن مصير الكابتن حكيم شاكر سيتحدد السبت المقبل، وأكد أن إعداد المنتخب لنهائيات أمم آسيا يسير وفق البرنامج الذي وضعه اتحاد الكرة.

ويتعرض الكابتن حكيم شاكر إلى انتقادات واسعة عقب الخروج المبكر للمنتخب من بطولة كأس الخليج الجارية منافساتها في العاصمة الرياض، فيما يحمل معنيون بالشأن الرياضي اتحاد الكرة مسؤولية الإخفاق في البطولة.

وأبدى عضو الاتحاد كامل زغير استغرابه لتلك الانتقادات. وقال إن لجنة المنتخبات رفعت توصية إلى اتحاد الكرة بشأن كادر تدريب المنتخب، فيما قال نجم المنتخب الوطني السابق أحمد راضي إن تغيير الكابتن حكيم شاكر أصبح ضرورة ملحة قبل التوجه إلى سيدني رغم ضيق الوقت.

وفي البرلمان، أعلن رئيس لجنة الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر اتخاذ إجراءات لمعرفة أسباب حلول المنتخب في المركز الأخير في بطولة خليجي 22.

مزيد من التفاصيل في التقرير الصوتي التالي:

المصدر: راديو سوا

XS
SM
MD
LG