Accessibility links

logo-print

مصرع 45 مسلحا من داعش في العراق


عناصر من داعش في الموصل-أرشيف

عناصر من داعش في الموصل-أرشيف

قتل 45 مسلحا من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية داعش بنيران القوات العراقية وقصف طيران التحالف الدولي في عمليات عسكرية تركزت في محافظتي الأنبار وصلاح الدين.

وقتل ثلاثة من عناصر التنظيم في قصف للقوات الجوية العراقية على منطقة البوعيثة شمالي محافظة الأنبار، وأدى القصف إلى تدمير مستودع أسلحة تابع للتنظيم.

وقصف الطيران موقعا آخر وعبارة تنقل مواد متفجرة عبر النهر لعناصر داعش ما أدى إلى مقتل ثمانية عناصر مسلحة حسب ما أعلنت خلية الإعلام الحربي.

وقتل سبعة وأصيب ستة من عناصر داعش بنيران قوات الشرطة الاتحادية في منطقة الكرطان. وقصفت القوات العراقية بالصواريخ تجمعا لمسلحي داعش منطقة "البومراد" في حصيبة شرقي الرمادي، مما أدى لمقتل العديد من عناصر التنظيم وتدمير أربع سيارات.

وأشارت الخلية إلى أن طيران التحالف الدولي نفذ تسع طلعات جوية على مختلف قواطع العمليات ضد داعش أسفرت عن مصرع العديد من المسلحين وتدمير مواقع وأسلحة ومعدات للتنظيم، فيما نفذ الطيران العراقي 13 طلعة جوية.

وفي سياق العمليات العسكرية، ذكرت مصادر أمنية عراقية أن القوات التابعة لقيادة عمليات الجزيرة والبادية قتلت 10 مسلحين من داعش في منطقة "البوحياة" بالأنبار، ودمرت مقرا للتنظيم في وادي حوران بالأنبار بقصف جوي عراقي.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG