Accessibility links

كيف تجني الأرباح من انستغرام؟ ست نصائح


 إنستغرام

إنستغرام

جني الأرباح من مواقع التواصل الاجتماعي لم يعد حكرا على كبرى الشركات ومشاهير العالم. أي مستخدم محترف له دراية بهذه المواقع صار بإمكانه جني أرباح مالية من خلال تسويقه لمضمون مميز.

هذه ست نصائح لجني أرباح مادية من خلال استعمال تطبيق "انستغرام" للصور.

ضاعف عدد المتابعين

قبل جني الأرباح المادية على انستغرام ينبغي بناء قاعدة واسعة من المتابعين، بدءا بالمعارف والأصدقاء، ووصولا إلى جمهور محدد يتابع المضمون الذي ترغب في نشره.

انشر صورا تخص جمهورا معينا

لا تقع في فخ نشر صور عامة وغير موجهة، حدد جمهورك الذي ستوجه إليه مضمونك الرقمي منذ البدء، كما يجب أن تحرص على متابعة الحسابات المؤثرة في المجال الذي تشتغل فيه، وأن تكون على علم بأهم الهاشتاغات المنتشرة كل يوم.

اغن مضمونك

في كل صورة تنشرها حاول قدر المستطاع أن تجلب معلومات جديدة ومفيدة، حاول أن تقدم عروضا مغرية لمنتوجاتك تتفوق على ما يقدمه منافسوك.

التقط صورا احترافية

انستاغرام تطبيق يعنى بالدرجة الأولى بالصور، كلما كانت الصورة ملتقطة بشكل احترافي وجيد، كلما ساعدتك على استقطاب جمهور أوسع. هذا لا يعني أن تكون مصورا محترفا أو تتوفر على كاميرا باهظة الثمن، بل تحتاج فقط إلى زوايا مختلفة لالتقاط الصور وإضفاء لمسات تقنية تجعل من الصور مختلفة عن مثيلاتها.

سوق منتوجك أو منتجات الآخرين

إذا كنت تتوفر على منتوج خاص، قم بتسويقه من خلال إعلانات انستغرام، واذا كنت تتوفر على ملايين المتتبعين قم بتسويق منتجات شركات عملاقة، بفضل هذه التقنية تحولت المدونة شيارا فرغاني في العام 2014 إلى مليونيرة بعد جنيها أرباحا من خلال تسويق منتجات شركات التجميل على حسابها.

قم ببيع صورك المميزة

إذا لم يكن لديك منتج لتسويقه ولا تعمل لصالح شركات أخرى، سوق صورك الخاصة لصالح المهتمين، يمكن م خلال ذلك أن تحصل على مبالغ مهمة ببيع صورك.

المصدر: "راديو سوا"

XS
SM
MD
LG