Accessibility links

فيلم 'إينسيديوس: تشابتر 2' يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية


بطل فيلم "إينسيديوس: تشابتر 2" باتريك ويلسون في 10 سبتمبر/ أيلول 2013

بطل فيلم "إينسيديوس: تشابتر 2" باتريك ويلسون في 10 سبتمبر/ أيلول 2013

تصدر فيلم الرعب "إينسيديوس: تشابتر 2" Insidious: Chapter 2 شباك التذاكر في أميركا الشمالية منذ أسبوعه الأول في صالات السينما، على ما أظهرت الأرقام الصادرة عن شركة "إكزيبيتور ريليشنز".

وجمع الفيلم الذي يلعب فيه باتريك ويلسون دور رب أسرة تسكنها الأرواح إيرادات بقيمة 41 مليون دولار.

واحتل المرتبة الثانية فيلم "ذي فاميلي" The Family الذي تؤدي بطولته ميشيل فايفر وروبرت دينيرو والذي يحكي قصة عضو سابق في المافيا يستقر مع عائلته في فرنسا مستفيدا من حماية مركز التحقيقات الفدرالي.

وحقق الفيلم إيرادات بقيمة 14.5 ملايين دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

وجاء في المرتبة الثانية فيلم "ريديك" Riddick الذي يلعب دو البطولة فيه فان ديزل والذي جمع 7 ملايين دولار في أسبوعه الثاني في الصالات.

وحل في المرتبة الرابعة فيلم الخادم "ذي باتلر" The Butler للمخرج لي دانييلز الذي جمع 5.6 ملايين دولار في الأسبوع الرابع من عرضه وأكثر من 100 مليون دولار في غضون 5 أسابيع.

وفي المرتبة الخامسة حل الفيلم الكوميدي "وير ذي ميلرز" We're the Millers الذي تؤدي بطولته جينيفر أنيستون والذي حقق إيرادات بقيمة 5.4 ملايين دولار.

أما المرتبة السادسة فكانت من نصيب فيلم "اينستراكشنز نوت اينكلودد" Instructions Not Included الذي يحكي قصة زير نساء مكسيكي يلتقي صدفة بابنته من علاقة سابقة. وجمع الفيلم 4.3 ملايين دولار من الإيرادات.

واحتل المرتبة السابعة فيلم الرسوم المتحركة "بلينز" Planes مع 3.1 مليون دولار، تبعه في المرتبة الثامنة فيلم "وان دايركشون: ذيس إيز أس" One Direction: This is Us مع 2.4 ملايين دولار.

وحل في المرتبة التاسعة فيلم الخيال العلمي "إليزيوم" Elysium الذي يؤدي بطولته جودي فوستر ومات ديمون والذي حصد 1.2 مليون دولار في نهاية الأسبوع و88.4 ملايين دولار في غضون 6 أسابيع. وفي المرتبة العاشرة حل فيلم "بيرسي جاكسون: سي اوف مونسترز" Percy Jackson: Sea of Monsters مع 1.8 ملايين دولار من الإيرادات.
XS
SM
MD
LG