Accessibility links

أبطال آسيا.. الهلال يتعادل مع السد ويبلغ الدور ما قبل النهائي


نادي الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي

بلغ الهلال السعودي الدور قبل نهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم لأول مرة منذ 2010 بعد أن فرض التعادل بدون أهداف على مضيفه السد القطري الثلاثاء.

وحسم الهلال نتيجة المباراة بمجموع 1- صفر في مباراتي الذهاب والاياب، مستفيدا من انتصاره في اللقاء الأول الاسبوع الماضي في الرياض

وسينتظر الهلال لقاء الفائز من مباراة العين الإماراتي والإتحاد السعودي في الدور قبل النهائي.

وأهدر صالح اليزيدي مهاجم السد البديل فرصة خطيرة لإدراك التعادل لفريقه القطري في النتيجة الاجمالية عندما سدد في القائم قبل ثلاث دقائق على النهاية.

وأقيمت المباراة على أستاد جاسم بن حمد في الدوحة، إلا أن الجماهير السعودية كانت حاضرة بكثرة، وبدا الفريق السعودي وكأنه يلعب على أرضه في الرياض.

وأعلن طلال البلوشي لاعب وسط السد في مقابلة تلفزيونية بعد اللقاء "حظ سيء للسد.. أول شيء بصراحة.. لا ندري.. كنا نلعب أمام جمهور الهلال. أنا عاتب على جمهور السد."

وأضاف البلوشي الذي سبق له اللعب في الدوري السعودي مع الشباب "لعبنا على الهجمات المرتدة اليوم ولم يكن هناك توفيق.. في الشوط الثاني قاتلنا (لكن) قدر الله وما شاء فعل."

وفشل الفريقين في صنع فرص حقيقية حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقال المهاجم المخضرم ياسر القحطاني الذي اشترك قبل خمس دقائق على النهاية "الجمهور العظيم هذا لم يكن يستحق إلا كل العطاء.. استطعنا أن نعيدهم سعداء. طموحنا ليس دور الاربعة... إن شاء الله يزفنا (الجمهور) للنهائي."

وعلى موقع تويتر تفاعل المغردون مع الحدث الرياضي

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG