Accessibility links

logo-print

غوارديولا يشيد بأداء بايرن ميونيخ هذا العام


مدرب بايرن ميونيخ جوسيب غوارديولا.

مدرب بايرن ميونيخ جوسيب غوارديولا.

اعتبر الإسباني جوزيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم الاثنين أن الفريق البافاري هو الوحيد الذي لم ينهزم في البوندسليغا حتى الآن، ويلعب "أفضل من الموسم الماضي".

وقال غوارديولا في تصريح على موقع النادي بعد يومين من الفوز الكبير على مضيفه اينتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف نظيفة: "النتائج تدل على أننا على الطريق الصحيح، نتحسن باستمرار ونلعب بطريقة أفضل من العام الماضي في الفترة ذاتها".

وأضاف غوارديولا الذي لم يخسر فريقه 17 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم: "نحن أفضل قليلا لأننا نلعب كثيرا ونركض أقل"، مركزا على الجهد الذي يبذله اللاعبون في التدريبات والذين "يكونون دائما حاضرين معنويا".

وأوضح غوارديولا: "يعمل اللاعبون بشكل رائع، يركزون دوما، لكننا لا نلعب كما أريد حتى الآن. هناك الكثير من التفاصيل التي يمكننا جعلها أفضل".

ويمني مدرب أبطال ألمانيا في العامين الأخيرين النفس باستغلال فترة التوقف الدولية "لتحليل ما قدمناه بطريقة جيدة وما يمكن تحسينه".

وحجز الفريق البافاري بطاقته إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أربعة انتصارات متتالية وضمن صدارة المجموعة، كما بلغ ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية التي يحمل لقبها، ويتصدر البوندسليغا بفارق أربع نقاط عن مطارده المباشر فولفسبورغ.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG