Accessibility links

GoPro 4.. كاميرا أصغر حجما بجودة خيالية


Hero4 session من Gopro

Hero4 session من Gopro

أزاحت شركة“GoPro” الأميركية المُتخصصة في إنتاج كاميرات تصوير الحركة، الستار عن جديدها في فئة "Hero4". وأطلقت الشركة على منتوجها الجديد "Hero4 session"، وهو عبارة عن كاميرا رشيقة على شكل مربع تعد بجودة التصوير في أكثر التضاريس والمناخات تطرفا.

من خلال النظرة الأولى على "Hero4 session"، قررت “GoPro” التخلي عن الشكل المستطيل الذي ظل ملازما لكاميراتها منذ أول منتج عام 2007.

ولا يقتصر الجيل الجديد من هذه الكاميرات على التحديث في المظهر فقط ، بل إنها تتميز بتصميم يجعلها مرنة وفي متناول يد مستخدمها، بعد أن كان الشكل القديم يتطلب دعامات تثبيت فوق الرأس، ما جعل مستوى انسيابية الأداء في حدوده المتواضعة.

ورغم أن "Hero4 session" أتت بحجم أصغر من النموذج القديم بـ50 في المئة وبوزن أخف منه بنحو 40 في المئة، فإن ذلك لم يؤثر على جودة الفيديو والصور الملتقطة بواسطتها، بل على العكس من ذلك تماما، إذ أن جودة تصويرها عالية تعادل ثمانية ميغا بيكسل مع 170 درجة في عدسة الزاوية الموسعة، وهي أيضا أول كاميرا تصنعها “GoPro” تكون مقاومة للماء ومن دون الحاجة إلى حافظة منفصلة.

ويرتقب أن تطرح الشركة الجيل الجديد من فئة "Hero4"، داخل الولايات المتحدة في بداية الأسبوع المقبل وبسعر 400 دولار.

وتجدر الإشارة إلى أن كاميرات شركة "GoPro" تستخدم على نطاق واسع في تصوير الحركات البهلوانية ورياضات المغامرة، وبات يعتمد عليها كثيرا في تصوير الأفلام السينمائية والفيديو كليب.

XS
SM
MD
LG