Accessibility links

كلوني وعلم الدين يحصلان على رخصة زواج


الممثل الأميركي جورج كلوني والمحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين

الممثل الأميركي جورج كلوني والمحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين

اتخذ الممثل جورج كلوني وخطيبته أمل علم الدين خطوة جديدة نحو الزواج بالتقدم للحصول على رخصة زواج في لندن وإخطار قانوني باعتزامهما الزواج في إيطاليا.

وقال متحدث باسم الإدارة المحلية لمنطقة كنسنغتون وتشيلسي يوم الخميس إن نجم السينما الأميركية جورج كلوني وخطيبته المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين قدما إخطارا قانونيا في لندن باعتزامهما الزواج في إيطاليا.

وكانت أنباء خطبتهما قد تأكدت في في نيسان/أبريل عندما أصدرت المجموعة القانونية التي تعمل لها أمل بيانا تهنئهما فيه.

وقال المتحدث إن طلب الزواج، أو الإخطار الرسمي بالزواج، أرسل إلى مكتب سجلات كنسنغتون وتشيلسي في جنوب غرب لندن.

وتعيّن على كلوني وأمل زيارة المكتب وأن يدفع كل منهما 35 جنيها استرلينيا (59 دولارا) قبل توقيع الإخطار.

وكلوني (53 عاما) الفائز بجائزة أوسكار مرتين سبق له الزواج مرة واحدة من قبل لكن منذ طلاقه من تاليا بلسم عام 1993 أصبح أحد أشهر النجوم العزاب في هوليوود وتعهد بعدم الزواج ثانية.

وعملت أمل من قبل مستشارة للأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي أنان بشأن سورية ودافعت عن رئيسة وزراء أوكرانيا السابقة يوليا تيموشينكو أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان كما كانت ممثلة الدفاع عن جوليان أسانج مؤسس ويكيليكس أثناء مواجهته إجراءات ترحيله عن بريطانيا.

وجاء في الوثيقة أن الزفاف سيقام في إيطاليا دون ذكر موعد محدد. وذكرت تقارير في وسائل إعلام إن الحفل سيقام في أيلول/ سبتمبر في فيلا كلوني المطلة على بحيرة كومو.

وقد كان كلوني وعلم الدين قد تناولا العشاء في تموز/يوليو مع والدي كلوني على بحيرة كومو، وفي حزيران/يونيو التقى كلوني وعلم الدين مع والدتها بارعة علم الدين في المكان نفسه.

وهذا فيديو يعطي المزيد عن حصول كلوني وعلم الدين على رخصة زواج:

المصدر: راديو سوا/وكالات

XS
SM
MD
LG