Accessibility links

logo-print

الرئيس الفرنسي ينفصل عن شريكة حياته فاليري تريرفيلر


الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند وشريكة حياته فاليري تريرفيلر

الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند وشريكة حياته فاليري تريرفيلر

أعلن الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند السبت لوكالة الصحافة الفرنسية "انتهاء حياته المشتركة" مع صديقته فاليري تريرفيلر (48 عاما) والتي كانت توقفت عن الظهور مع هولاند ودخلت المستشفى بعد الكشف عن علاقة سرية بين الرئيس والممثلة جولي غاييه (41 عاما).

وأوضح هولاند أنه يتحدث بصفة شخصية وليس بصفة رئيس الدولة لأن الأمر يتعلق بـ"حياتي الخاصة"، قائلا "أعلن أنني أنهيت حياتي المشتركة مع فاليري تريرفيلر".

وكانت مجلة كلوزر الفرنسية قد نشرت ملفا من سبع صفحات مرفقا بصور يظهر فيها هولاند وغاييه معا، أكدت المجلة أن الاثنين يعيشان "قصة حب سرية".

وأثار الخبر ضجة حول العالم واستدعى استنكار هولاند التدخل في حياته الشخصية من دون أن ينفي العلاقة مع الممثلة التي التزمت الصمت حول الموضوع.

وقد تعهد هولاند في 14 كانون الثاني/يناير الجاري خلال مؤتمره الصحافي نصف السنوي بتوضيح موقفه بشأن علاقته بتريرفيلر قبل زيارته الرسمية الى الولايات المتحدة في 11 شباط/فبراير المقبل بدعوة من الرئيس الاميركي باراك اوباما وزوجته ميشال.

وغداة الكشف عن هذه العلاقة، دخلت تريرفيلر المستشفى لمدة ثمانية أيام مصابة بحالة حزن شديد قبل أن تخرج منه السبت الماضي متوجهة إلى مقر لا لانترن الرئاسي القريب من قصر فرساي.

وقد قررت تريرفيلر التوجه إلى الهند الأحد لدعم منظمة تحرك ضد الجوع (أكسيون كونتر لا فان) غير الحكومية حيث ينتظر وصولها إلى بومباي صباح الاثنين.

‏ المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية
XS
SM
MD
LG