Accessibility links

logo-print

النجم الساحلي يتوج بكأس تونس لكرة القدم للمرة الثامنة


مشجعو النجم الساحلي في مباراة سابقة

مشجعو النجم الساحلي في مباراة سابقة

أحرز فريق النجم الساحلي لقب بطل كأس تونس لكرة القدم المؤجلة من موسم 2011-2012، وذلك بتغلبه على النادي الصفاقسي، بطل الدوري للموسم الماضي، بهدف دون مقابل، مساء الأحد في ملعب رادس.
وتوقفت المسابقة خلال موسم 2011-2012 بسبب ازدحام جدول المباريات وانشغال الأندية بالمشاركة في المنافسات الإفريقية ومشاركة منتخب تونس في كأس الأمم الإفريقية.
ويدين النجم الساحلي لقبه الأول منذ 1996 والثامن في تاريخه، إلى أيمن الطرابلسي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18 بعد هفوة من حارس الصفاقسي رامي الجريدي.

وهذا مقطع فيديو لهدف النجم الساحلي في شباك الصفاقسي:


وكانت المواجهة إعادة للقاء الفريقين الشهر الماضي في دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، حيث فاز الصفاقسي على أرضه بهدف دون مقابل، لكنه فشل في تجديد تفوقه على النجم الساحلي الذي اكتفى بالمركز الثالث في الدوري المحلي، وفرط عليه فرصة إحراز اللقب للمرة الأولى منذ 2009 والخامسة في تاريخه.
وسيتجدد اللقاء بين الفريقين في 14 سبتمبر/ أيلول المقبل في اياب دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.
يشار إلى أن النادي الصفاقسي نجح هذا العام في التتويج بلقب بطولة الدوري المحلي التي أقيمت على مجموعتين. هذا اللقب هو الثامن في رصيد الصفاقسي وفاز به اثر منافسة شرسة في المنافسات الختامية مع النجم الرياضي الساحلي الذي اكتفى بالمركز الثاني.
XS
SM
MD
LG