Accessibility links

مانشستر يونايتد يستهل الموسم بالسقوط أمام ايفرتون


مروان فيلايني لحظة تسجيل الهدف

مروان فيلايني لحظة تسجيل الهدف


استهل مانشستر يونايتد مسعاه لاستعادة اللقب من جاره مانشستر سيتي بطريقة مخيبة بعد خسارته أمام مضيفه ايفرتون صفر-1 الأحد على ملعب "غوديسون بارك" في ختام المرحلة الأولى من الدوري الانكليزي للكرة. وسجل مروان فيلايني هدف اللقاء الوحيد.


وأستحق ايفرتون فوزه الأول على "الشياطين الحمر" منذ فبراير/ شباط 2010 لأنه كان الطرف الأفضل وكان بإمكانه أن يخرج بنتيجة اكبر لو لم يعانده الحظ في أكثر من مناسبة.

وبدأ مدرب يونايتد اليكس فيرغوسون اللقاء بإشراك الياباني شينجي كاغاوا أساسيا خلف واين روني وداني ويلبيك والى جانب البرتغالي لويس ناني وبول سكولز وتوم كليفرلي، فيما جلس المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي، القادم قبل ساعات معدودة من ارسنال، على مقاعد الاحتياط حتى الشوط الثاني.

وغاب قلب الدفاع ريو فرديناند بسبب الإصابة وشارك الصربي نيمانيا فيديتش أساسيا بعد غيابه لفترة طويلة، فيما لعب الجناح الاكوادوري انتونيو فالنسيا في مركز الظهير الأيمن.

أما ايفرتون فلم يكن البلجيكي كيفن ميرالاس القادم من اولمبياكوس اليوناني في تشكيلة المدرب الاسكتلندي دافيد مويز، فيما جلس الوافد الأخر الاسكتلندي ستيفن نايسميث، القادم من رينجرز، على مقاعد الاحتياط.
XS
SM
MD
LG