Accessibility links

عقوبات تأديبية تنتظر توتنهام وليخيا وارسو


توتنهام في مباراة سابقة في يوروبا ليغ

توتنهام في مباراة سابقة في يوروبا ليغ

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الجمعة فتح إجراء تأديبي بحق ناديي توتنهام الانكليزي وليخيا وارسو البلوندي غداة مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعة في مسابقة الدوري (يوروبا ليغ).

وانتقدت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي اجتياح أنصار النادي الانكليزي لأرض الملعب في المباراة ضد بارتيزان الصربي (1-صفر) ما أدى إلى توقف المباراة وعودة اللاعبين إلى غرف الملابس، قبل أن يستأنف الحكم اللعب بعد فترة قصيرة من التوقف.

واعترضت اللجنة على ماقام به مشجعو ليخيا وارسو الذين قاموا باستخدام ورمي المقذوفات على أرض الملعب في المباراة ضد لوكيرين البلجيكي (صفر-1).

وستدرس لجنة الرقابة والانضباط والأخلاقيات التابعة للاتحاد الأوروبي حالة ليخيا في 2 كانون الأول/ديسمبر، وحالة توتنهام في 11 منه.

وكانت اللجنة فتحت إجراء تأديبيا بحق بال السويسري واندرلخت البلجيكي أمس غداة مباراتيهما ضمن دوري أبطال أوروبا، وأبدت ملاحظاتها على الفريق الأول الذي خسر أمام ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف بسبب "اجتياح جمهوره لأرض الملعب"، وعلى الثاني الذي فاز على غلطة سراي التركي 2-صفر، جراء "عدم كفاية التنظيم ورمي المقذوفات"، وستدرس حالتهما في 11 المقبل.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG