Accessibility links

logo-print

يورو 2016.. ألمانيا تعود للانتصارات وفوز صعب للبرتغال


احتفال لاعبي منتخب ألمانيا-أرشيف

احتفال لاعبي منتخب ألمانيا-أرشيف

استعاد المنتخب الألماني نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه من جورجيا برصيد هدفين لصفر، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما الأحد برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس اوروبا 2016.

وظهر لاعبو منتخب المانشافت بشكل أحسن بعد البداية غير الموفقة لأبطال العالم في المنافسات المؤهلة إلى البطولة القارية. وبهذا الفوز ضَمِنَ أصدقاء القائد باستيان شفاينشتايغر المركز الثاني برصيد عشر نقاط خلف بولندا.

وفي نفس الجولة استمر التشويق والتنافس بين رومانيا وايرلندا الشمالية على صدارة المجموعة السادسة، فالمنتخب الروماني حقق فوزه الرابع على حساب جزر فارو بهدف يتيم، في حين دشن منتخب ايرلندا الشمالية نفس الخطوة بفوزه على النخبة الفنلندية بهدفين مقابل هدف واحد، ليستمر بذلك التنافس بين المنتخبين إلى حين أن تحسم المباراة المقبلة التي تجمع بينهما في هوية من سيتبوأ الصدارة.

في باقي أبرز نتائج الجولة الخامسة فوز البرتغال على صربيا بهدفين لصفر، وهي نفس النتيجة التي آلت إليها مباراة ألبانيا ضد أرمينيا.

واكتسح المنتخب الاسكتلندي نظيره من جبل طارق بستة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما أنهى التعادل الايجابي هدف في كل شبكة لقاء ايرلندا مع بولندا التي حافظت على صدارة المجموعة الرابعة بإحدى عشرة نفطة.

المصدر: أ ف ب / موقع الاتحاد الأوربي لكرة القدم

XS
SM
MD
LG