Accessibility links

إليسا تعبت من حبيبها بسبب غيرته منها


 اليسا

اليسا

هناء جلاد

مرّة أخرى تضع إليسا ثقتها بالمخرج اللبناني سليم الترك ليقدما شريطاً مصوراً يتماشى مع رومانسية "تعبت منك"، أغنيتها الجديدة التي أطلقتها مؤخراً.

وسمحت الميزانية الإنتاجية الجيدة بتقديم فيديو كليب مقبول من الناحيتين الفنية والتقنية. يقدم العمل الجديد إليسا في صورة النجمة التي تعيش الوجه الآخر القبيح للنجاح والشهرة. فتعرض إليسا لمعاناة المرأة الناجحة مع الحبيب الذي تدفعه ذكوريته إلى الغيرة من نجاح حبيبته.

في "قصة" الكليب، بعد الاضواء المسلطة على النجمة المحاطة بالحراس الشخصيين على السجادة الحمراء، تدخل العاشقة في دوامة عدم قبول حبيبها لنجاحها وغيرته المرضية منها. ويترجمها بتعنيف جسدي ومعنوي ينتهي بالقرار الحاسم بإنهاء علاقة حب، كانت بحسب مشهد "فلاش باك" مصدرا لسعادتها وإستقرارها العاطفي.

بدأ عرض الكليب في 14 أغسطس/آب حصريا على قناة روتانا موسيقى- الجهة المنتجة للألبوم . وتخطى "تعبت منك" نسبة ثمانمئة ألف مشاهد في أقل من أسبوع على طرحه على موقع "يوتيوب".

وعلى الرغم من نجاح الكليب جماهيريا إلا إن صدوره حمل لصاحبته بعض الملاحظات القاسية، منها رفض البعض لمشهد إسترخاء النجمة اللبنانية في حوض الإستحمام بإعتباره من المشاهد التي تنضوي على الإثارة والإغراء ومحاولة تقليد نجمات عالميات وتحديدا ريهانا التي سبق وقدّمت في إحدى أغانيها المصورة لقطة مماثلة.

وأشار بعض النقاد إلى أن المخرج إقتبس بعض مشاهد الكليب من مسلسل "لعبة الموت" – بطولة سيرين عبد النور وعابد فهد وإخراج الليث حجو- ومن مسلسل "مع سبق الإصرار" – بطولة غادة عبد الرازق وماجد المصري إخراج محمد سامي- بخاصة أن هذه الأعمال الدرامية أضاءت على العنف الممارس ضد المرأة.

"تعبت منك" من كلمات الشاعر المصري سلامة علي وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام.
XS
SM
MD
LG