Accessibility links

logo-print

هل تسعى لتنمية مهاراتك؟ ثمانية مواقع ستغير حياتك


تطبيقات هواتف ذكية

تطبيقات هواتف ذكية

تعج الشبكة العنكبوتية بملايين المواقع، التي تمنح فرصة لتنمية وتطوير المهارات في مختلف المجالات، غير أن هذه المواقع التي اختارتها بوابة "ياهو"، تعد الأبرز.

نقترح عليك في هذه اللائحة ثمانية مواقع لتطوير وصقل مواهبك المختلفة:

1. افعلها بنفسك: يشارك في هذا الموقع آلاف المستخدمين، الذين يدونون كيفية تدبير جوانب من حياتك اليومية دون الإستعانة بمختصين، من الزراعة إلى ألعاب الفيديو مرورا بالطبخ. يتيح الموقع للمستخدمين التعلم بشكل سهل ومجاني بناء على تجارب الآخرين.

2. دروس ليلية: إذا كنت من الموظفين أو ممن فشلوا في الالتحاق بالمدارس، يمكنك الاستفادة في هذا الموقع من دروس مجانية في تخصصات تقنية، وبشكل يومي.

3. مهارات الطبخ: يتيح هذا الموقع للجميع تعلم وصفات طبخ معقدة وبطريقة مبسطة، الموقع يتيح للمشتركين مشاهدة آلاف الفيديوهات المبسطة لتحضير أطباق كانوا يظنون أنها معقدة.

4. تعلم الغيثار: كنت دائما تحلم بأن تصبح نجما موسيقيا؟ بإمكانك تعلم الغيتار من خلال هذا الموقع الذي يضم آلاف المعزوفات الموسيقية وبإرشادات مبسطة.

5. اليوغا: يواجه الجميع صعوبة في فهم اليوغا وممارستها بشكل يومي، غير أن هذا الموقع يقترح شرحا مبسطا لهذه الرياضة من خلال تمرينات يومية، تساعد على الاسترخاء والتركيز.

6. الرسم والتصميم: برامج التصميم المحترفة قد تكون مكلفة لطلبة الفنون الجميلة والهندسة المعمارية. هذا الموقع يقدم دروسا مفصلة من فيديوهات لخبراء تشرح كيفية استخدام هذه البرامج، ونصائح لتفادي الوقوع في أخطاء.

7. اللغات: يمكنك تعلم أي لغة تريدها من خلال الدروس المجانية على هذا الموقع، ليس ذلك فقط، يتيح هذا الموقع لمستخدميه إمكانية تحميل تطبيقات، وإجراء امتحانات مجانا.

8. التعلم السريع: هل ترغب في تعلم أكبر قدر من المعلومات بشكل يومي؟ من خلال هذا الموقع يمكنك أن تحصل على قدر محترم من المعلومات الجديدة من خلال الاشتراك في الخدمات المتنوعة التي يقدمها.

المصدر: ياهو

XS
SM
MD
LG